"طيفه مش بيفارق أحبابه".. هكذا أحيا نجوم الفن ذكرى ميلاد الراحل عامر منيب

أهل مصر

أحيا عدد من نجوم الفن ذكرى ميلاد الفنان عامر منيب على الرغم من رحيله منذ سبع سنوات إلا أنه لا زال عالقا بأذهان جمهوره وأحبائه الذين لم ينسوه لحظة.

اقرأ أيضًا: يا بتاع الورد لـ"ياسمين علي" تتخطى 16 ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحها (فيديو)

- أصالة 

حرصت الفنانة أصالة نصري، على غحياء ذكر ميلاد الفنان عامر منيب عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "فيه ناس حتى لو شفناهم مره مابننساهم ... اليوم ذكرى ميلاد رجل من أطيب وأهذب الناس عامر منيب".

- الشاعر تامر حسين

ونشر الشاعر تامر حسين عبر حسابه على انستجرام، صورة لعامر منيب وعلق عليها: "عيد ميلاد حبيبى الغايب الحاضر الخلوق عامر منيب.. ان شاء الله عيد ميلادك في الجنة يا أطيب وأكرم وأجدع خلق الله الفاتحة على روحه".

- الشاعر نادر نور

ونشر الملحن نادر نور صورة جمعته مع الراحل عامر منيب مع مجموعة من رفاقهما، منهم الشاعر نادر عبد الله والشاعر أحمد علي موسى والموزع الموسيقي طارق توكل والفنان والكاتب عبد الرحمن هلال، وعلق "نور" قائلا: "كلنا حنمشي وحتفضل السيرة الحلوة و الذكريات الجميلة.. ذكرى ميلاد صديق العمر والأخ الأكبر وشريك النجاح عامر منيب، كل سنة وانت طيب وعيدك في الجنة".

- المطرب رامي صبري

أحيا الفنان رامي صبري، ذكرى ميلاد الفنان عامر منيب على طريقته الخاصة وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

ونشر رامي صبري صورة لراحل عامر منيب في ذكرى عيد ميلاده عبر "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "عيد ميلاد حبيبي الغالي انهارده فالجنه يا حبيبي .. وحشتني".