اعلان

السبب له علاقة بالمدافعين.. لماذا لم يسجل رونالدو حتى الآن في الدوري الإيطالي؟

رونالدو

لم يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريـال مدريد الإسباني سابقًا، ويوفنتوس حاليًا، أي هدفًا حتى الآن في الدوري الإيطالي.

بينما يحظى الفرنسي كريم بنزيما لاعب النادي الملكي، بالعديد من التشجيعات من عشاق الميرينجي بسبب أداءه المذهل الذي يقدمه مع فريقه هذا الموسم، ليس هذا فقط، ولكنه سجل العديد من الأهداف طوال الثلاثة مباريات الماضية والتي جعلته هداف الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 4 أهداف، ويتقاسم معه هذا اللقب الويلزي جاريث بيل بنفس رصيد عدد الأهداف.

ويجيب لكم «أهل مصر» لماذا لم يسجل رونالدو في الدوري البرتغالي حتى الآن

1- الدوري الإيطالي يعتبر من أصعب الدوريات في العالم، بسبب قوة مدافعيه، وأن إيطاليا معروفه دائمًا بشدة الخط الخلفي للفريق، وأنها أيضًا حصلت على كأس العالم 2006 بسبب الدفاع، ولذلك لم يتمكن البرتغالي من التسجيل حتى الآن.

2- كان هناك من يساعده في الدوري الإسباني وخصوصًا في الخط الهجوم مثل الويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيما، ويترك له المساحات الواسعة التي تمنحه التسجيل سريعًا في شباك الخصم.

3- لن يمد الكرواتي ماريو مانزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، يد المساعدة للبرتغالي كريستيانو رونالدو زميله في الفريق، مثلما كان يفعل كريم بنزيما عندما كانوا معًا في النادي الملكي.

الكرواتي مهاجم رائع ويعتبر من أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي، دائمًا ما كان متعطش لتسجيل المزيد من الأهداف ليصبح هداف الكالتشيو، ويتمنى مانزوكيتش الفوز بالكرة الذهبية التي تُمنح لهداف الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)