توافق الأبراج .. مدى توافق رجل برج الحمل مع امرأة برج السرطان

ads

أهل مصر

10:08 م

الأحد 02/سبتمبر/2018

حجم الخط A- A+

توافق الأبراج إليكم مدى توافق رجل برج الحمل مع امرأة برج السرطان وفي البداية نقدم لكم صفات برج الحمل إنه برج هوائي، معروف بدبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليده يميلون لأن يكونوا مسالمين ولا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جدًا قيادتهم ويميلون أحياناً للسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع برجك الأسد ، الجوزاء ، القوس ، الدلو .

ومن صفات برج السرطان إنه برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً لا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية لطيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هو الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب ، الحوت ، الجدي ، الثور .


توافق الأبراج ..


رجل برج الحمل مع امرأة برج السرطان
رجل برج الحمل مع امرأة برج السرطان توافق رجل برج الحمل مع امرأة برج السرطان قد يكون في غاية الروعة أو كارثة لا يمكن تجنبها! فعندما يجتمع الحمل الناري والسرطان المائي، تتلاقى جميع التناقضات بينهما، وتكون العلاقة بينهما في أفضل حالاتها عندما يبث رجل الحمل في امرأة السرطان التجديد والعالم الجديد الذي لم تختبره من قبل فيخرجها من إيقاعها الروتيني البسيط والهادئ، وأيضا حينما يغرقها في الرومانسية والحب الذي تعشقه وتنتظر رؤيته دائما، وبالنسبة لامرأة السرطان فهي عطوفة ولديها غريزة الأمومة والحنان كبيرة جدا فتقوم بإشعار رجل الحمل بالشغف والاهتمام والتفاهم أيضا. هي أيضا تتحلى بالصبر والهدوء اللذان يهدئان من حدة الحمل أحيانا، ونسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج السرطان ٦٣٪.

موضوعات متعلقة