اعلان

كل ما تريد معرفته عن مسلسل أحمد السقا الجديد

يعكف النجم أحمد السقا، على عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمد سامي، والمؤلف أيمن سلامة، والمنتج صادق الصباح، للاستقرار على جميع التفاصيل الخاصة بمسلسلهم الجديد المقرر بدء تصويره في النصف الثاني من ديسمبر المقبل، لعرضه في موسم الدراما الرمضاني 2019.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. نجم مسرح مصر يحتفل بعقد قرانه بحضور أشرف عبد الباقي

ويعمل السقا، حاليًا بمشاركة المنتج والمخرج على اختيار أسماء الأبطال المشاركين في العمل، واسم المسلسل الذي يعكف المؤلف أيمن سلامة على كتابة سيناريو حلقاته، في نوفمبر المقبل، على أن يقوم بعدها المخرج محمد سامي بمعاينة مناطق تصوير المسلسل في الصعيد، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل انطلاق عملية التصوير في ديسمبر.

وينتمي مسلسل السقا، الجديد للدراما الصعيدية المليئة بالموضوعات التي تمس مجتمعهم، والتي تكون دائمًا عامل جذب كبير للجمهور والعديد من النجوم والكتاب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق، العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

ويجسد أحمد السقا، خلال أحداث المسلسل، دور شاب صعيدي يعاني الفقر، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان سويًا ضغوط الحياة، إلى أن تتعرض حياتهما لواقعة محددة تنقلب على إثرها رأسًا على عقب.

ويعتبر المسلسل الجديد المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2019، أول تعاون درامي بين المنتج صادق الصباح، والنجم أحمد السقا، والمخرج محمد سامي، كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما سويًا مسلسلي "ذهاب وعودة"، و"الحصان الأسود".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً