اعلان
اعلان

بعد انفراد "أهل مصر".. "التموين" تحيل إعدام دواجن بـ2 مليار جنيه للنيابة

قال أحمد كمال معاون وزير التموين، إنه تم تحويل موضوع ملف الفساد التي نشره موقع "أهل مصر" بتاريخ 4/7/2018، تحت عنون "بالمستندات.. فضيحة "الفراخ المجمدة".. إعدام واختفاء دواجن بـ 2 مليار جنيه بعد انتهاء صلاحيتها.. وتورط قيادات في التموين و"القابضة للصناعات الغذائية"، للنيابة العامة، وجارى التحقيق من صحة تلك المستندات، ومعاقبة المخطئين، مشيرا إلى أن الموضع قيد التحقيق، وبعد إنتهائها يتم الإعلان عما وصلت إليه التحقيقات.

اقرأ أيضا.. بالمستندات.. فضيحة "الفراخ المجمدة".. إعدام واختفاء دواجن بـ 2 مليار جنيه بعد انتهاء صلاحيتها.. وتورط قيادات في التموين و"القابضة للصناعات الغذائية"

وكانت جريدة "أهل مصر" قد نشرت الشرارة الأولى، لقضية الفساد، التي راح ضحيتها 5 مسئولين بالوزارة، والعديد من أعوانهم، والتي كانت سر الكشف عن فضيحة الرشاوى بوزارة التموين.

والتي كشفت عن تورط العديد من رجال وزارة التموين بصفقات مشبوهة وتورطهم في تكبيد الدولة خسائر بملايين الجنيهات، وأكدت الأوراق في الوقت ذاته أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة علاء فهمي تورطت مع شركة النهار في وقائع اختفاء كميات من الدواجن المجمدة المتعاقد عليها لتوفيرها للمواطنين، وكذلك التعاقد على كميات كبيرة عن الاحتياجات الاستهلاكية، وانتهاء الصلاحيات لكميات أخري، بهدف تحقيق بعض المكاسب المالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض