اعلان

صحيفة إسبانية تتوقع خروج صلاح من "ذا بست" لصالح جريزمان

محمد صلاح
كتب : محمد رضا

أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية، توقعاتها بخروج النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى من سباق المنافسة للحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن الثنائى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالى ولوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى والحاصل مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، سيتواجد فى القائمة النهائية، بينما يتوقع أن يكون أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادى أتلتيكو مدريد الإسبانى المرشح الثالث بالقائمة النهائية.

يذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سيعلن، اليوم الاثتين، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، والتى ستضم 3 لاعبين.

وأرجعت الصحيفة صعوبة تواجد ليونيل ميسى نجم برشلونة الاسبانى ومحمد صلاح لاعب ليفربول في القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، والتى ستضم 3 لاعبين، إلى النتائج التي حققها منتخبي الارجنتين ومصر في بطولة كأس العالم التى أقيمت الصيف الحالي في روسيا.

القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، تضمنت كلاً من: كريستيانو رونالدو، كيفين دى بروين، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، هارى كين، كيليان مبابى، ليونيل ميسى، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران.

اقرأ أيضا:بث مباشر.. إعلان القائمة النهائية لجائزة "ذا بست".. وصلاح في الصورة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً