اعلان

هل يسير محمد صلاح على خطى كريستيانو رونالدو ؟

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، القوائم الثلاثة المُرشحة للحصول على جوائز "The Best"، والتي تُمنح للأفضل في العالم سواء اللاعبون أو المدربون أو الأهداف، وذلك في عام 2018.

ترشح البرتغالي، كريستيانور رونالدو، منذ 2008 عندما كان لاعبًا داخل نادي مانشستر يونايتد فى ذلك الوقت والذى فاز بالجائزة بعدها، ولم ينجح أى لاعب فى الدورى الإنجليزى طيلة عشر سنوات فى دخول القائمة النهائية، والتى سيطر عليها لاعبو الليجا الإسبانية بفضل المنافسة بين كريستيانو رونالدو مهاجم ريـال مدريد الذى انتقل فى بداية الموسم الجاري لفريق يوفينتوس الإيطالى، في صفقة بلغة أكثر من 112 مليون يورو، وليونيل ميسي مهاجم برشلونة والذى غاب في العام الحالي عن القائمة النهائية لأول مرة منذ عام 2006.

وتواجد محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين المُرشّحين للحصول على جائزة "بوشكاش" التي تُمنح لصاحب أفضل هدف في العالم 2018، عن هدفه في مرمى إيفرتون، الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي.

- اخبار محمد صلاح

كذلك تواجد محمد صلاح، ضمن القائمة النهائية للاعبين المُرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

ويتنافس صلاح على جائزة الأفضل في العالم، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.

- محمد صلاح أول لاعب مصري

ويعد محمد صلاح أول لاعب مصري يترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم، والثالث على المستوى الإفريقي بعد جورج واياه في 1995، وصامويل إيتو في 2005.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً