اعلان

هل اغتصب طالب الشروق خطيبته؟.. رواية "حبيبة" والمتهمين تزيد من تعقيد القضية.. والطب الشرعي يحسم الجدل

طالب الشروق

بعد صمت دام 7 أيام، فجرت المتهمة "حبيبة" خطيبة "طالب الشروق" مفاجأة جديدة في واقعة العثور عليه مدفونا داخل حفرة خرسانية بالرحاب، الذي قُتل على يد والد المتهمة و5 آخرين، جراء اكتشافه سره الخاص الذي أخفاه طيلة 20 عامًا، عقب عثور المجني عليه على شهادة وفاة باسم والد المتهمة، بالإضافة إلى 6 بطاقات مزورة لإخفاء هويته.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، إلى اعترافات المتهمة "حبيبة" والتي اتهمت المجني عليه بسام أسامة باغتصابها والتعدي عليها جنسيا، بعد تهديدها أكثر من مرة بفضح أمر والدها حال عدم تلبيتها رغبته، وعلى الفور أمرت النيابة بعرض المتهمة على الطب الشرعي للتأكد من كونها عذراء من عدمه.

كانت المتهمة خلال التحقيق معها باستدراجها للمجني عليه واشتراكها مع والدها في حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها في واقعة القتل، لتتبرأ من والدها في قتل المجنى عليه، مستطردة: "معرفش أن أبويا ناوى يقتل بسام".

كما استمعت النيابة إلى أقوال باقي المتهمين، حيث أكدوا عدم معرفتهم السابقة بالمتهم الأول "أشرف" والد خطيبة المجني عليه، وأنه قبل يوم الواقعة طلب منهم التواجد معه أثناء بيعه إحدى الشقق ملكه بمدينة الشيخ زايد، بسبب المبلغ المالي الذي سيتحصل عليه جراء البيع، وأنه سيحتاج إلى "بودي جارد" لحمايته .

اقرأ أيضًا.. بعد 75 يوم من جريمة بولاق الدكرور.. جنايات الجيزة تبدأ أولى جلساتها في قضية نجل المرسى أبو العباس

وأضاف المتهمون خلال التحقيق معهم أنه فور طلب المتهم الأول الذهاب معه مقابل مبلغ مالي لكل منهم، وقاموا بالتجمع والذهاب معه، مشيرين إلى أنه فور ركوبهم السيارة مع المتهم الأول قام بتغير اتجاهه إلى مدينة الرحاب، وطالب منهم مساعدته في أمر ضروري .

وأكمل أحد المتهمين قائلا: "أشرف قالنا أن بنت صاحبه أغتصبها أحد الشباب، ولازم يتجوزها بالعفية علشان الفضيحة، وأنه محتاج مساعدتنا علشان نجبر الشاب على الجواز، وبعدما وصلنا للشقة بالرحاب جبلنا فطار وبنته حبيبة وصلت ومعاها المجني عليه، وأول مدخل مسكناه وكتفاه، ودخلناه على غرفة النوم، وحبيبة مشيت من الشقة، وبعد فترة سمعنا صراخ المجني عليه وأول مدخلنا لقينا أشرف ماسك في رقبة المجني عليه وخنقة، حاولنا نساعده المتهم طردنا برة الشقة".

وأضاف متهم آخر: "كلمنا أحد المتهمين تاني يوم وقالنا إن أشرف وأخواته جابوا المأذون وكتبوا الكتاب بين بسام وحبيبة، وسفروهم بره عشان يقضوا شهر العسل.. بعدها بكام يوم عرفنا أن المباحث بتدور علينا فى جريمة قتل، سلمنا نفسنا عشان نظهر الحقيقة".

واستندت نيابة القاهرة الجديدة، في اتهامها للمتهمين، على عدة أدلة من بينها، تحريات المباحث، واعتراف المتهمين من بينهم الأب، وكاميرات المراقبة، وأقوال الشهود.

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس المتهمة "حبيبة" و5 آخرين 15 يوماً، لاتهامهما بالقتل العمد للطالب بسام أسامة، ودفنه داخل إحدى الشقق بمدينة الرحاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم