اعلان

الطب الشرعي في واقعة "الشاب زين": هبوط حاد فى الدورة الدموية سبب الوفاة

زين العابدين"
كتب : حسن أحمد

كشف تقرير الطبي الشرعي الصادر، من مستشفى بولاق الدكرور حول واقعة ضحية السحل ببولاق الدكرور أن المجني عليه وصل إلى المستشفى وبه كدمات وسحجات وجروح طعنية وقطعية متفرقة بجميع أجزاء الجسم وجرح شبه نافذ أسفل البطن واشتباه قطع متعدد بالأوتار، وتم تحويله لمستشفي القصر العيني، وأدت تلك الإصابات إلى تعرض المجني عليه لهبوط حاد فى الدورة الدموية نتيجة النزيف الشديد مما أسفر عن وفاته.

وكان قد جاء فى التقرير المبدئي للطب الشرعي أن الوفاة ترجع إلى حدوث كسر بعظام قاعدة الجمجمة والساق والقدم اليمنى والساق اليسرى وقطع حاد، مما أدى إلى صدمة والوفاة، بالإضافة إلى أكثر من 32 جرح فى أماكن متفرقة.

كانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة فى عابدين، قد أجلت، اليوم الاثنين نظر أولى جلسات محاكمة 11 متهما بتهمة سحل الشاب "زين العابدين. ز" 32 سنة، وقتله بشوارع بولاق الدكرور، إلى جلسة 5 ديسمبر الحالي لتنفيذ طلبات الدفاع.

واعترف المتهم الرئيسي فى الواقعة "صابر.ا" المحرض الرئيسي وباقي المتهمين الثلاثة الأوائل "أقاربه"، بارتكابهم الوقائع المسندة إليهم، انتقامًا من المجني عليه لتسببه فى إصابة ابنه الأول برش خرطوش فى عينها أسفر عن إصابتها بالعمى، والذى تسبب بدوره في وفاتها نتيجة ملامستها سلك كهرباء عار، لعدم رؤيتها له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً