اعلان

مواجهات قوية في مونديال العالم للأندية.. والشحات يواجه بطل نيوزيلندا

مونديال العالم للأندية
مونديال العالم للأندية

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2018 بمدينة "زيوريخ" السويسرية، اليوم الثلاثاء، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية الشقيقة في شهر ديسمبر المقبل.

وأسفرت نتائج القرعة عن مواجهات قوية جاءت على النحو التالي :

يلتقى العين الإماراتي والذي يلعب فيه النجم المصري حسين الشحات، مع فريق ويلينجتون النيوزيلندي المتوج بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا في يوم 12 ديسمبر المقبل في افتتاح البطولة.

وبالتالي الفائز من مباراة العين وبطل أوقيانوسيا سيلعب مع بطل أفريقيا في المباراة رقم 2، كما سيلعب فريق جوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف مع بطل أسيا في المباراة رقم 3، وستقام المباراتين في يوم 15 ديسمبر.

والخاسر من المباراة رقم 2 والمباراة رقم 3 سيلعبان سوياً في مباراة تحديد المركز الخامس في يوم 18 من ديسمبر.

وسيلعب الفائز من المباراة رقم (2) أي الفائز من مباراة بطل أفريقيا مع المتأهل من مباراة العين وبطل أوقيانوسيا، مع بطل الكوبا ليبرتادوريس في يوم 18 من ديسمبر.

كما سيلعب الفائز من المباراة رقم (3) أي الفائز من مباراة جوادالاخارا المكسيكي وبطل أسيا، مع ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في يوم 19 من الشهر ذاته.

وستقام مباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي في 22 من ديسمبر.

وتم تحديد 4 أطراف فقط من الـ7 فرق المشاركة في البطولة وهم: العين الإماراتي (بطل الدوري الإماراتي وصاحب الأرض)، جوادالاخارا المكسيكي (بطل الكونكاكاف)، ويلينجتون النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا).

وسيتبقى الكشف عن 3 فرق أخرى وهم: بطل أسيا في الـ10 من نوفمبر القادم ، بطل أفريقيا في الـ11 من نوفمبر القادم ،وبطل كوبا ليبرتادوريس في الـ28 من نوفمبر القادم .

أقرأ أيضا : موعد قرعة مونديال الأندية بالإمارات والقنوات الناقلة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً