اعلان

القبض على عاطلين أثناء سرقتهم سيارة في البساتين

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة بمساعدة الأهالى من القبض على عاطلين أثناء سرتهم سيارة بالبساتين، تم إخطار اللواء اشرف الجندى مدير المباحث بالواقعة.

تلقى المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا بتمكن الأهالى من ضبط شخصان عقب قيامهم بالسرقة من داخل إحدى السيارات حال توقفها أمام العقار رقم عقار بالمرحلة الأولى بيتشو أمريكان.

وعلى الفور انتقل الرائدان أحمد مصلح وأحمد مختار معاونى المباحث تبين أنهما كلا من واعد ا، 25 سنة ، عاطل، ومحمد بن احمد ، 25 سنة ،عاطل ،بسؤال المدعوة / سماح م، 43 سنة ،موظفة و قررت باكتشافها سرقة سماعة بلوتوث ،نظارة شمسية ،كارت ذاكرة " فلاشه "من داخل السيارة ملكها رقم ى ج ع 783 ماركة فيات سينا موديل 2000 فضي اللون ملك حال توقفها أسفل مسكنها ولم تتهم أو تشتبه فى أحد.

وبسؤال شاهد الواقعة كمال ح،31 سنة ،حارس العقار اقر بأنه أثناء تواجده أمام العقار حراسته اشتبه فى المتهمان حال توقفهما بجوار السيارة وبسؤالهما عن سبب تواجدهما بمحل الواقعة لم يعللا سببا وقررا بأنهما يقطنان بذات المنطقة فتحصل منهما على تحقيق شخصيتهما لحين استدعاء مالكة السيارة وفور اكتشافها لواقعة السرقة تمكن بمعاونة الاهالى من ضبطهما،وبمناقشة المتهمان بما جاء بأقوال الشاهد أيداها واعترف بارتكاب الواقعة وقررا بأنهما حال سيرهما أمام السيارة المشار إليها تبين لهما أن أبوابها غير محكمة الغلق فقاما بالدخول إلى السيارة وتمكنا من الاستيلاء على المسروقات.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الثاني، بعرض المضبوطات على المجني عليها تعرفت عليها واتهمتهما بالسرقة.

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم ، والعرض على النيابة العامة ، وتطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بالجيزة.. رابط مباشر