اعلان

محافظ بني سويف يتفقد الشوارع.. ويوجه بسرعة رفع الإشغالات والقمامة

محافظ بني سويف يوجه بسرعة رفع الإشغالات والقمامة
كتب : أهل مصر

تفقد المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، عددًا من ميادين شوارع مدينة بني سويف، لمتابعة الوضع الحالي لمستوى النظافة العامة والحركة المرورية.

وشملت جولة المحافظ ميادين "التأمين الصحي، الزراعيين، والحمرايا" بالإضافة إلى شوارع "صلاح سالم، عبدالسلام عارف، شارع 17، أحمد عرابي، سليمان متولى".

وأصدر المحافظ العديد من التكليفات والتوجيهات للأجهزة التنفيذية لسرعة تلافي بعض الملاحظات التي رصدها خلال جولته بهذه المواقع والمناطق، والتي تضمنت سرعة نقل المخلفات والقمامة من "منطقة التجميع" أمام هيئة الأبنية التعليمية بشارع عبدالسلام عارف إلى الأماكن المخصصة لنقل القمامة والمخلفات ومصانع تدوير القمامة.

كما وجه المحافظ القائمين على مستشفى التأمين الصحي بسرعة نقل مخلفات المستشفى من قمامة ومخلفات طبية في ساعة مبكرة عن المعتاد وعدم السماح بتجميعها أمام المستشفى.

وكلف المحافظ مسؤولي الوحدة المحلية بالتنسيق مع مشروع النظافة بتجميل ميداني الزراعيين والحمرايا شرق النيل وتكثيف أعمال النظافة والدهانات والإنارة والتشجير وإضفاء لمسة جمالية على هذين الميدانين مع مراعاة التنسيق مع المرور لتحقيق مزيد من السيولة المرورية بهما.

وفي منطقة محي الدين، أصدر المحافظ تعليماته الفورية لمسؤولي الوحدة المحلية ومشروع النظافة وشرطة المرافق بتكثيف أعمال النظافة بالمنطقة ورفع الإشغالات وإلزام الباعة الجائلين بالالتزام بأماكنهم المتفق عليها بمحيط العمارات السكنية خاصة يومي السبت والثلاثاء، حيث يقام فيهما السوق الأسبوعي للمدينة.

وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بضرورة التنسيق مع المرور لضبط خطوط سير سيارات السرافيس، وإلزام السائقين بها، مع مراعاة تحقيق السيولة المرورية.

وعقب الجولة عقد المحافظ اجتماعًا مع مسوؤلي الوحدة المحلية لمدينة بني سويف، ومدير مشروع النظافة بالمدينة، حيث أصدر المحافظ لهم حزمة من التعليمات الصارمة لتحسين مستوى الخدمات والحالة العامة بشوارع وميادين المحافظة، من خلال تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات التي قد تؤثر بالسلب على مستوى الحركة المرورية، والشكل الحضاري للمدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً