اعلان

جولة مفاجأة لمحافظ البحيرة لمركز إتياي البارود

اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة
كتب : أهل مصر

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بجوله مفاجئة علي مركز ومدينة إيتاي البارود وذلك لتفقد سير العمل بالمشروعات الخدمية المقدمة للمواطنين في شتى المجالات والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ ومستوى جودة المواصفات الفنية ورصد شكاوي واحتياجات المواطنين على الطبيعة.

تفقد المحافظ أعمال تنفيذ الخطة الاستثمارية داخل المركز من رصف طرق وكهرباء وتغطيات للترع والمصارف تحسين بيئة ومشروعات مياه شرب وصرف صحي وكذا تدعيم الوحدة المحلية.

كما استمع المحافظ خلال جولته بالمركز الصحي بالمدينة لمطالب لشكاوي المواطنين أهمها استكمال أعمال رصف طريق جبارس الذي يربط قري جعيف والنقراش وجبارس والنبيرة والاهتمام بمركز الشباب وفي المركز الصحي بإيتاي البارود، بالإضافة إلى تفقد الاستقبال والطوارئ والجراحة والصيدلية وعيادة الأسنان والمعمل وعيادات الباطني والأمراض الجلدية والأطفال واستمع لشكاوي المرضى داخل المركز التي كان من أهمها نقص الأدوية والمستلزمات الطبية ولبن الأطفال والأطباء.

واستكمل آمنة جولته بالتفقد داخل المدينة سيرا على الأقدام مرورا بشارع أسماء فهمي وشارع المدارس حيث تفقد كوبري المشاة أعلي السكة الحديد واستمع لشكاوي العديد من المواطنين من ضيق ممر الكوبري وازدحامه ومعاناتهم خلال عملية العبور وخاصة بعد غلق المزلقان وأكد اللواء المحافظ أنه سيتم التنسيق مع السيد وزير النقل لبحث تعديل مسار الكوبرى المذمع إنشاؤه ولحين الإنتهاء من ذلك وجه بمضاعفة أعداد أتوبيسات النقل الداخلى وتعديل خطوط السير وزيادة ساعات العمل لفك الإزدحام وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

ثم تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة شارع فراولو وقرر إحالة مدير الإدارة الهندسية للتحقيق لعدم تواجده الميداني بموقع الأعمال حيث تجري أعمال رصف الطريق بطول واحد كيلو وشدد على ضرورة رفع اعمدة الكهرباء الهوائية وتنفيذها بكابلات أرضية قبل البدء في اعمال الرصف ونفس الشيء بالنسبة لأي شارع يتم رصفه.

حذر المحافظ رئيس الوحدة المحلية لتردي حالة النظافة وعدم رفع تراكمات الأتربة ومخلفات المباني والمخلفات الصلبة داخل المدينة خاصة أسفل كوبري إيتاي وكذا تواجد الأسواق العشوائية والعديد من السيارات القديمة والإطارات علي جانبي الطرق، مؤكدا أن المحاسبة سوف تتم اعتبارا من اليوم وإنه سوف يقوم بزيارة للمدينة خلال الفترة القادمة للتأكد من تلافي جميع السلبيات التي تمت ملاحظتها.

ووجه اللواء المحافظ بتكليف المكتب الفنى بتواجد أحد أعضاءه على مدار الثلاث أسابيع القادمة للمتابعة والتأكيد على تنفيذ ملاحظاته حتى الزيارة التالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام