اعلان

عميد "إعلام ٦أكتوبر" يكشف لـ"أهل مصر" تفاصيل زيارة سما المصري للكلية

كتب : منى حسن

"استقبلتها اليوم أنا ووكيل الكلية"، بهذه الكلمات بدأ الدكتور مرعي مدكور، عميد كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، حديثه لـ"أهل مصر"، عن زيارة الفنانة سما المصري.

وكانت سما المصري، ظهرت في الفيديو أمام بوابة الجامعة، قالت فيه، إنها سبق لها العمل معيدة بنفس الكلية عام 2002، متابعة: "أنا جاية النهاردة عشان أجدد الطلب وأرجع تاني معيدة".

وذكرت سما بالفيديو، أنها خريجة كلية آداب لغة إنجليزية، وذكرت أنها ستحضر دبلوم وماجستير بنفس الكلية، وأنها تنتظر الموافقة على الطلب لتبدأ عملها مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وأوضح عميد كلية الإعلام جامعة ٦ أكتوبر لـ"أهل مصر"، تفاصيل ما حدث قائلًا: "الفنانة سما المصري جاءت اليوم إلى مقر الكلية، واستقبلتها أنا ورئيس الجودة ووكيل الكلية، لأنها جاءت لتتقدم بطلب لدراسة الدبلوم بالكلية فقط، وليس كما ادعت لتكون معيدة بها".

وأضاف مرعي، أنها قالت إنها عملت كمعيدة بكلية الإعلام عام ٢٠٠٢، وعند سؤالها عمن كان عميد الكلية في ذلك الوقت لم تستطع الإجابة وقالت إنها لا تتذكر.

ولفت مرعي، إلى أن صورة الطلب الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة بالمرة؛ لأنها كتبت الطلب وقدمته أثناء الجلسة معه، فكيف تم تصويره بعد ذلك وإرساله للصحف؟

وقال مرعي، إنه سيعرض الطلب على رئيس الجامعة والمجلس الأعلى للجامعات الخاصة؛ لاتخاذ القرار الملائم؛ نظرًا لشهرتها كفنانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً