اعلان

الفيشاوي بعد المشاركة في تعديلات لائحة الأهلي :" دائمًا سباق"

الفيشاوي
الفيشاوي

عبر الفنان فاروق الفيشاوي عن سعادته بالمشاركة في الحوار المجتمعي الخاص بمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للائحة النادي، مؤكدًا على إن الأهلي دائمًا ما كان سباقًا ومثالًا يحتذى به في الديمقراطية بعد أن قام مجلس الإدارة بطرح كافة المواد والبنود للنقاش والتعديل من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي في سابقة تاريخية.

وأوضح عقب مشاركته في ورشة الشخصيات العامة لمناقشة مشروع اللائحة، إن الأهلي مؤسسة رائدة يحذو حذوها الجميع، وإن طرح اللائحة للعرض والمناقشة من جانب الأعضاء سيكون بداية لقيام العديد من المؤسسات بتكرار هذا الأمر الذي يعظم من دور الجمعيات العمومية.

وأضاف أن مجلس الإدارة قام بخطوة في منتهى الإحترافية بتعديل العديد من المواد بناء على رؤية الأعضاء، وهو ما يعكس رغبة صادقة في صياغة لائحة تليق بعراقة الجمعية العمومية للأهلي التي يشهد لها الجميع.

وأكد الفيشاوي إن مشروع اللائحة تطرق إلى كافة المحاور والنقاط التي تعمل على رفعة النادي، وإن هذه الأمور سوف تقود القلعة الحمراء الى التواجد في الريادة بكل المجالات.

وأشار الى إن النقاشات حول اللائحة أثبتت بما لا يدع مجالًا للشك إن عائلة الأهلي مجتمعة كلها على هدف واحد وهو أن يظل الأهلي فوق الجميع، وأن يكون دائمًا في المرتبة الأولى، ووجه رسالة الى الأعضاء بضرورة التواجد يوم 28 سبتمبر للمشاركة في تقرير مستقبل القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً