اعلان

نيمار يشن هجومًا على كتيبة محمد صلاح ورفاقه في ليفربول

يرى النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن ليفربول، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لن يكون ضمن الأربعة الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال نيمار وفقًا لما نشره موقع " ديلي إكسبريس" من الصعب التكهن بهوية الفائز، ولكني أعتقد أن مانشستر سيتي سيفوز باللقب، وسيحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني، بينما سيحل تشيلسي في المركز الثالث، ثم توتنهام في الرابع".

ورغم تحقيق كتيبة المدرب يورجن كلوب للعلامة الكاملة بالفوز بالمباريات الأربع هذا الموسم، يرى نيمار أن الريدز غير قادر على احتلال المراكز الأربعة الأولى مع نهاية الموسم، على عكس ما يراه عشاق الساحرة المستديرة.

وكان الموسم الماضي قد انتهى بفوز مانشستر سيتي باللقب بعد حصاده لـ مئة نقطة وإحرازه لأكثر من مئة هدف، ولكن هذا الموسم يتواجد السيتزن حاليًا في المركز الرابع بعد 4 جولات وبفارق نقطتين عن المتصدرين ليفربول وتشيلسي وواتفورد.

يذكر أن باريس سان جيرمان سيقابل ليفربول في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، في مجموعة أيضًا تضم كلًا من نابولي الإيطالي وسرفينا زفيزدا الصربي "ريد ستار بلجراد" سابقًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً