اعلان

"امرأة غلبت الشيطان".. أعطت عشيقها مفتاح الشقة ليقتل زوجها وهو نائم أمام أطفاله.. والأمن يطارد القاتل

صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

لم تجد طريقًا سوى القتل كي تفوز بالزواج من عشيقها، جريمة بشعة دبرتها ربة المنزل بالاتفاق مع عشيقها للتخلص من زوجها في إمبابة، لم يتوانى العشيق في تسديد الطعنات تلو الأخرى لجسد الزوج أمام أطفاله وفي منزله.

- البداية

البداية تعود لبلاغ لقسم شرطة إمبابة بالجيزة بمقتل صاحب ورشة تصنيع حقائب "33 سنة" داخل شقته بعقار بدائرة القسم، إثر إصابته بطعنات وجروح متفرقة، وبالفحص تبين أنه موثوق اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق، وأيضا إيثاق زوجته "ربة منزل 31 سنة" وأبنائهما الثلاثة "سن 7، 6، 4"، وما قررته زوجته بقيام ثلاثة مجهولين باقتحام الشقة محل سكنهم، وقاموا بشل حركتها وإيثاق يديها والتعدي على زوجها بسلاح أبيض، مُحدثين إصابته التي أودت بحياته والاستيلاء على (مبلغ 50 ألف جنيه - بعض المشغولات الذهبية- شاشة تليفزيون- 4 هواتف محمولة) وفروا هاربين. شكلت أجهزة البحث الجنائي بالجيزة فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم (زوجة المجني عليه، وصاحب ورشة خراطة، وعاطل).

- رواية مختلقة:

اختلقت الزوجة بعدما وقعت في قبضة الأمن، رواية أن 3 أشخاص يرتدون زي إحدى الشركات قاموا باقتحام المنزل وقتل زوجها أمامها بتسديد ما يقرب من 10 طعنات له، لتبدأ الأجهزة الأمنية بالتحري والفحص، وتوصلت لحل لغز مقتل صاحب ورشة بإمبابة، حيث تبين أن زوجته وراء التحريض على الجريمة، وأنها اتفقت مع عشيقها الذي استعان بصديقه لقتل الزوج.

- علاقة آثمة:

تبين للجهات الأمنية، أن زوجة المجني عليه ترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص واتفقت معه على قتل الزوج وسرقة أمواله حتى يتمكنا من الزواج، ووفقًا للتحريات فإن المتهمين لجأوا إلى حيلة للتضليل وإخفاء الجريمة.

- كيف وقعت الجريمة؟:

تسلل العشيق وصديقه ليلا إلى منزل المجني عليه وقيدوا الزوجة لإيهام الجيران أن مجهولين ارتكبوا الجريمة، وقررت الزوجة أن ثلاثة أشخاص مجهولين قتلوا زوجها أمامها بعدما انهالوا عليه بالطعنات وسرقوا مبلغ 50 ألف جنيه.

وتبين من التحريات تضارب أقوال الزوجة وبمناقشتها اعترفت بالجريمة بالاتفاق مع عشيقها، فألقت قوة ترأسها المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، القبض على المتهمة وصديق عشيقها وأعدت مأموريات لضبط المتهم الثالث "العشيق".

-اعترفات المتهمين

قررت المتهمة الأولى (الزوجة) أنها على علاقة بصاحب الورشة، واتفاقت معه على التخلص من المجني عليه "زوجها"؛ وفى سبيل ذلك سلمته مفتاح الشقة؛ حيث قام بالاستعانة بالعاطل لارتكاب الواقعة. بتاريخ الواقعة اتصلت الزوجة بصاحب ورشة الخراطة، وأبلغته بنوم زوجها، فحضر ومعه العاطل، وقاما بالتعدى عليه بسلاح أبيض، وأوديا بحياته، وقاما بإيثاق المجني عليه وزوجته وأبنائهم للإيهام بأن الواقعة حدثت بغرض السرقة تحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

- قرار النيابة:

أمرت نيابة إمبابة، اليوم الأربعاء، بحبس ربة المنزل وآخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل زوجها، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار العشيق المتهم الثالث بعد هروبه، وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً