اعلان

21 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة قاتل أطفال "ميت سلسيل"

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، قرارأ بتحديد أولى جلسات محاكمة محمود نظمي السيد، والمتهم بقتل نجليه "ريان ومحمد" بإلقائهما في نهر النيل أعلى كوبري فارسكور، بعد ادعائه اختطافهما خلال قضائهما معه نزهة بملاهي "ميت سلسيل"، لتكون يوم الأحد 21 أكتوبر المقبل.

ويذكر أن كانت نيابة شمال الدقهلية قد تقدمت بطلب إحالة في القضيتين رقمي 1483 لسنة 2018 إداري مركز ميت سلسيل، و4521 لسنة 2018 إداري مركز فارسكور، بتهمة القتل العمد، وهو ما أقره مكتب النائب العام بإحالته لمحاكمة عاجلة.

كما أحالت نيابة شمال المنصورة الكلية، والد الطفلين إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل نجله "ريان" مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقًا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو المبيَّن بالتحقيقات.

وأكد أمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله "محمد"، كما حاز المتهم بقصد التعاطي "جوهرين مخدرين" حشيش ومادة ترامادول هيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وفي ذات السياق قال حامد القدوسي، محامي المتهم: إنه لم يتمكن من الحصول على تصريح بزيارة أم الطفلين لزوجها في محبسه، مشيرًا إلى أنه تقدّم بطلب للنيابة العامة ولم يتلق الرد حتى الآن، وأنه علم بتحديد موعد أول جلسة اليوم أثناء تردده على النيابة.

اقرأ ايضاً.."إيهاب" ذبح زوجته "شروق" في المعصرة بسبب مشاجرة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً