اعلان

ميعاد مباراة مصر والنيجر في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية

يبحث عشاق الساحرة المستديرة ومتابعى مباريات كرة القدم عن موعد مباراة مصر والنيجر المقرر إقامتها خلال الأيام القادمة، حيث أن تأتي مباراة مصر أمام النيجر ضمن منافسات الجولة الثانية في التصفيات التى يتم تأهيلها لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون، كما يهتم الكثير من الشباب بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر القادمة، وتعُد مباراة مصرضد النيجري من أقوى المباريات التى سوف يخوضها منتخب مصر وتشكل منافسة شرسة بين الفريقين، فضلاً عن أن هذا اللقاء يعتبر الأول رسميًا بقيادة المدرب الجديد للمنتخب المصري خافيير أجيري الذي جاء خلفًا عن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي جاءت إقالته عقب خروج الفراعنة من كأس العالم 2018 في يونيو الماضي.

موعد مباراة مصر أمام النيجر

من المحدد أن موعد مباراة مصر ضد النيجر يوم السبت الموافق 8 سبتمبر الحالي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت محافظة القاهرة، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة بتوقيت دبى، ومن المعلن أن تقام المباراة على استاد ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

يستطيع الجماهير مشاهدة مباراة مصر والنيجر ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019 على شاشة قناة بى إن سبورتس الفضائية بالإضافة إلى قناة الأرضية الثانية وقناة النايل سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

ويذكر أن الكثيرون ينتظرون موعد مباراة مصر والنيجر نظرًا لقوة المواجهة بين الفرقتين ولمتابعة أداء منتخب مصر خلال المباراة.

اقرأ أيضًا.. ننفرد بتشكيل منتخب مصر لمباراة النيجر في تصفيات أمم أفريقيا

يجدر الإشارة إلى أن

الإقبال ضعيف على منافذ بيع مباراة مصر والنيجر قبل موعد المباراة بيومين، وقد

وافق اتحاد الكرة على 40 ألف تذكرة لمباراة منتخب مصر والنيجر القادمة.

مباراة مصر اليوم

وفى إطار استعدادات مباراة مصر اليوم 

أمام النيجر، قدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ميعاد ندوته الثالثة

والأخيرة مع أعضاء النادى إلي الساعة السادسة مساءً حتى يستطيع الجميع متابعة

مباراة منتخب مصر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.وكثفت قوات الامن تواجدها فى محيط استاد برج العرب فى مدينة الاسكندرية، استعدادًا لموعد مباراة مصر اليوم ضد النيجر من أجل تأمين الاستاد والطرق المؤدية له.

- تشكيل منتخب مصر أمام النيجر:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.خط الدفاع: أيمن أشرف وباهر المحمدي وأحمد حجازي وأحمد المحمدي.خط الوسط: محمد النني وعلي غزال وطارق حامد.خط الهجوم: محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومروان محسن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً