اعلان

نتيجة المرحلة الثالثة 2018.. موعد وخطوات الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة

كتب : منى حسن

نتيجة المرحلة الثالثة 2018، تنسيق الدور الثاني 2018، تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة، ينتظر طلاب المرحلة الثالثة بالثانوية العامة، نتيجة المرحلة الثالثة ضمن تنسيق الجامعات 2018، ويبحث الطلاب على موعد نتيجة المرحلة الثالثة ضمن تنسيق الجامعات، حيث سيتم فتح باب تقليل الاغتراب بعد نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة، والتي تضم طلاب الدور الثاني والطلاب المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية بتنسيق الجامعات، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة بالتنسيق، كما أعلن مكتب التنسيق إعلان نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق غدا الخميس على موقع التنسيق الالكتروني.

من خلال هذا التقرير، تنشر "أهل مصر"، موعد نتيجة المرحلة الثالثة وخطوات الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة 2018.

ووفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فإنه من المقرر إعلان نتيجة المرحلة الثالثة والأخيرة لتنسيق الثانوية العامة 2018، غدًا الخميس من خلال موقع الوزارة الإلكتروني.

وللتعرف على النتيجة من خلال هذا الرابط

وتتمثل خطوات الحصول على نتيجة المرحلة الثالثة، في دخول الطالب على موقع التنسيق الإلكتروني، ومن ثم الدخول على أيقونة تنسيق طلاب الثانوية العامة، يليها إدخال رقم الجلوس والرقم السري والحصول على النتيجة.

وبعد الحصول على النتيجة يقوم الطالب بطباعة بطاقة الترشيح من الموقع واستخدامها لتسليم الأوراق المطلوبة بالكلية، حيث تعد بطاقة الترشيح مجرد إخطار ويعترف بها فى الكلية فقط.

وانتهى موقع التنسيق الإلكتروني التابع لبوابة الحكومة المصرية، أول أمس الاثنين،من استقبال رغبات طلاب المرحلة الثالثة وغلق باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة 2018، بعد انتهاء المدة القانونية التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من قبل.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب بالمرحلة الثالثة من التنسيق يبلغ 250 ألف طالب ما بين باقي الناجحين بالدور الأول للثانوية العامة وطلاب الدور الثاني

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً