اعلان
اعلان

"سبتمبر الدم" فى القاهرة والجيزة.. 10 حوادث قتل في 5 أيام تهز المحافظتين.. طالب الحقوق يحرق جده.. والزوجة الخائنة وراء مقتل زوجها بـ30 طعنة.. وجثتا "فتاة الحقيبة" و"المتسول" تثيران الذعر في أوسيم والم

دماء تُسفك وأرواح تُزهق بدون ذنب على أيدى شياطين الأنس، لتسطر محاضر الشرطة منذ بداية شهر سبتمبر الحالى 10 جرائم قتل مآساوية، تعددت فيها الأسباب فمن البلطجة للخيانة الزوجية وللسرقة ولكن الموت واحد.

وترصد "أهل مصر"فى هذا التقرير أبرز حوادث القتل، التى شهدتها المحافظتين وسطرتها محاضر الشرطة:

طالب بكلية الحقوق يقتل جده ويحرق جثته:

أقدم طالب بكلية الحقوق على قتل جده خنقًا بدافع السرقة، ثم أحرق جثته بمنطقة الظاهر.

تلقّى قسم شرطة الظـاهر بلاغًا بنشوب حريق بعقار بدائرة القسم، وبالانتقال تبيَّن أن العقار مكون من 3 طوابق، ونشب الحريق في شقة بالدور الأرضي يقطنها "سلامة ي" 90 سنة، تُوفي إثر إصابته بحروق متعددة بالجسم،,تمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده، بسؤال نجل المتوفى ويُدعى "نبيل س" 55 سنة، وهو عاطل ،وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبيَّن وجود شبهة جنائية في الواقعة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل لمشاهدة "مصطفى ن" 21 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، حفيد المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيّدها واعترف بارتكاب الواقعة وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمسكنه خطّط لسرقته، وتوجه لسكن المجني عليه بدعوى زيارته والاطمئنان على صحته وكشفت التحريات أنه حال تواجد المتهم بصحبة المجني عليه قام بمغافلته والدخول لغرفة نومه بحثًا عن أي مبالغ مالية، إلا أن المجني عليه شاهده وحاول الاستغاثة بالجيران فقام بخنقه بيده حتى تأكد من وفاته، وعقب ذلك لم يتمكن من العثور على أي مبالغ مالية، وخشية افتضاح أمره قام بإحضار بعض الملابس الخاصة بالمجني عليه من دولاب غرفة نومه، وأضرم بها النيران باستخدام ثقاب الكبريت، مما أدى إلى احتراق الشقة بالكامل بما فيها جثة المجني عليه، وفر هاربًا.

أم تقتل عشيقة نجلها أثناء إجهاضها بالمعصرة:

وأقدمت ربة منزل خمسينية على إجهاض فتاة في السابعة عشر من العمر، بعد حملها خلال علاقة غير شرعية مع نجل المتهمة، ما تسبب في مصرعها.

وتلقي مأمور قسم المعصرة بلاغا من مستشفى حلوان العام، يفيد وصول المدعوة "م.ا" 17 سنة ومقيمة بشارع الجيش عزبة كامل صدقي، حدائق حلوان، مصابة بهبوط حاد في الدورية الدموية نتيجة إجهاض غير شرعي، وتوفيت فور دخولها المستشفى.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وباستدعاء والد الفتاة ومناقشته أقر باكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين نجلته وشاب يدعي "أحمد. خ" 20 سنة وخرجت قوة أمنية وتم ضبطه وبمناقشته اعترف بوجود علاقه غير شرعية بينه وبين الفتاة، وعندما ظهرت عليها أعراض الحمل، قامت والدته بإجهاضها عن طريق حبوب.

محام يذبح زوجته بسبب خلافات أسرية في المعصرة

كما شهدت منطقة المعصرة، جريمة مأساوية أخرى حيث أقدم محامٍ على ذبح زوجته؛ بسبب خلافات أسرية، متكررة بينهما.

تلقّى الرائد محمد زناتي، معاون مباحث المعصرة، بلاغًا من الأهالي، مفاده مقتل ربة منزل على يد زوجها، وبالانتقال والفحص عثر على ربة منزل تدعى "شروق محمد"، 28 سنة، مذبوحة داخل مسكنها، وترتدي ملابسها بالكامل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، زوجها، ويدعى "إيهاب وحيد حنفي" 28 سنة، محام، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، ونشبت مشاجرة بينهما فاستلّ سكينًا من المطبخ وقام بذبحها.

ربة منزل تحرق عائلتها بسبب مصاريف المدارس بالمطرية

أشعلت ربة منزل النيران في طفليها وزوجها؛ بسبب خلاف وقع بينهما على المصاريف المدرسية، وشراء المستلزمات المدرسية للأطفال بالمطرية مما أدى إلى وفاة أحد الأطفال.

تلقت غرفة عميات النجدة بلاغا بتعرض مواطن وطفليه لحروق بالغة جراء اشتعال النيران في منزل الأسرة بالمطرية وبالانتقال والتحري تبين أن الزوجة «سميحة محمود»، 35 عامًا، طالبت زوجها «عبدالله. ج»، 43 عامًا، بالمصاريف المدرسية لطفليهما اللذين يتعلمان بالمرحلة الابتدائية، لكنه رفض دفع المصاريف، وبرر ذلك بعدم قدرته على شراء المستلزمات المدرسية، ما أدخله مع والدة الطفلين في خلاف حاد، فأشعلت النار في المسكن من خلال سكب البنزين على أثاث الشقة، لتمتد النيران إلى حجرة الأطفال والزوج وتشتعل النيران في أجسادهم.

مقتل شاب طعنا في مشاجرة بإمبابة بسبب المخدرات:

لقي شاب مصرعه، متأثرا بإصابته بطعنة فى البطن فى مشاجرة بين طرفين بسبب المخدرات فى إمبابة.

كان قد تلقي ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة شاب وبه طعنة نافذة، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وشخص آخر بسبب خلافات على المواد المخدرة، على إثرها قام بطعنه "بمطواه" وسقط قتيلا.

مقتل متسول داخل شقتة بالمرج:

تلقت مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة متوفى داخل إحدى الشقق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وعثر على جثة أربعينى مقتول بعدة طعنات، وكشفت التحقيقات الأولية أن المجنى عليه متسول وهو فى العقد الرابع من العمر، وعثر عليه مقتولًا داخل مسكنه دون معرفة السبب وراء التخلص منه.

مقتل تاجر داخل مسكنة بالهرم

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل "نبيل.ز" 52 سنة تاجر داخل مسكنه، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 3 مجهولين اقتحموا الشقة، وسددوا للضحية عدة طعنات، واستولوا على مشغولات ذهبية، ومبلغ 30 ألف جنيه وفروا هاربين،وبإجراء التحريات تبين أن جار المجنى عليه واثنين من اصدقائه وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين لهم، تمكن رجال المباحث من القبض على 2 من المتهمين، وجارى إعداد الأكمنة لضبط الهارب،وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن المسروقات

جهود مكثفة لكشف غموض جثة "فتاة الحقيبة"بأوسيم:

وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل تم العثور عليها بمنطقة نائية بأوسيم، بها العديد من الإصابات،وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، وفحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة.

طالبان يذبحان خفير داخل استراحة بالبدرشين:

تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد العثور على جثة "م.ص" خفير خصوصى مذبوح بسلاح أبيض، بالإضافة على إصابته بجرح برأسه وبإجراء التحريات تبين ، أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "م.م" و"م.ه" طالبين،،وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجنى عليه، بسبب إجبار القتيل للمتهم الأول سابقا على توقيع إيصال أمانة، وطلبه مبلغ مالى مقابل تسليمه له.

الزوجة الخائنة وعشيقها يتقتلان زوجها بـ30 طعنة أمام أطفالهما

وكشفت أجهزة الأمن بالجيزة، لغز مقتل صاحب ورشة بـ30 طعنة في منطقة إمبابة، وجاء في محضر الشرطة، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، وأنها تخلصت منه بالاتفاق مع عشيقها الذي استعان بعاطل لتنفيذ الجريمة.

وأوضحت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن المتهمة الرئيسية اتفقت مع عشيقها على قتل الضحية وسرقة أمواله حتى يتمكنا من الزواج كما كشفت التحريات كذب روايتها، بأن ثلاثة أشخاص مجهولين قتلوا زوجها أمامها لسرقته، وتمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهمة وعشيقها ولا تزال القوات تطارد المتهم الأخير الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً