اعلان

والد حلا الترك يكشف عن إصابته بمرض خبيث

والد حلا الترك

كشف المنتج البحريني "محمد الترك"، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، ووالد الفنانة الشابة حلا الترك، عن اصابته بمرض خطير، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا: محمود الجندي يكشف حقيقة مرضه الخطير

وقال"الترك" عبر صفحته على "انستجرام" قائلا: "شعرت ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطلب مني الطبيب إجراء بعض الفحوصات ليفاجأ بعدها أنه مصاب بالسرطان"، وأوضح أن سبب إصابته بالسرطان تعرضه للعديد من الضغوطات والمشاكل الأسرية، مشيرًا إلى أنه تحمل ما لا يتحمله بشر ويشعر أنه يحترق من داخله.

ولم يستطع المنتج البحريني الشهير تمالك دموعه عند حديثه عن مرضه، إذ أكد أنه يفتقد الضحك ولمة العائلة ويقف دائمًا في المنتصف في العديد من الخلافات، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف.

View this post on Instagram

#محمد_الترك الله يشافيه . . . . #احلام_الشامسي #morocco #ibtissamtiskat #hananeelkhader #saadlamjarred #travel #adventure #goodmorning #dubai #دبي #путешествие #outdoor #salmarachid #pressfor5000fan #duniabatma #kenzamorsli #المغرب #rachidallali #اكسبلور #مشاهير #سنابات #souhilabenlachhab #حنان_الخضر #ihabamir A post shared by عويشة الدريويشة 😇 صفحة منوعة 📺 (@lalla_3wicha_dwiiba) on Sep 6, 2018 at 3:19am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة