اعلان

موعد مباراة ويلز وإيرلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

مباراة ويلز وإيرلندا
كتب : محمد رضا

يلتقي منتخب ويلز ونظيره إيرلندا في ثاني لقاءات بطولة دوري الأمم الأوربية، الذى تنتقل أولي فعالياته بمباراة المانيا وفرنسا في نسخته الإفتتاحية.

منتخبي ويلز وإيرلندا فشلاً في التواجد في كأس العالم الأخير الذي أقيم في روسيا، وذلك بعد عدم النجاح في التأهل من التصفيات المؤهلة من القارة الأوروبية، ويتيح الإتحاد الأوروبي هذه البطولة من أجل تفعيل مبدأ تنامي الفرص بين المنتخبات.

- موعد مباراة ويلز وإيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

لقاء سيكون ممتع خصوصا أن كلا المنتخبين في نفس المستوي ومتكافئين بحد كبير، في إطار البطولة الجديدة التي نظمها الإتحاد الأوروبي “الويفا”، وستكون المباراة اليوم ،الخميس، والذي يوافق تاريخه 6/9/2018 ضمن مباريات الجولة الأولي بدوري الأمم الأوروبية ، ويتواجد في هذا اليوم اكثر من مباراة في الدوري الأوروبي .

المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة، وحسب فرق التوقيت بين الدول العربية، يمكنك إضافة ساعة بتوقيت الرياض وساعتين بتوقيت أبوظبي.

اقرأ ايضا: "قمة أبطال العالم".. فرنسا تواجه المانيا في افتتاحية دوري الأمم الأوروبية

- القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

القنوات الناقلة والحصرية لبطولة دوري الأمم الأوروبية الجديدة، هي شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضة ، وهي أهم القنوات الناقلة علي مستوي العالم ، بي ان سبورت العربية هي صاحبه حق بث دوري الامم الأوروبية 2018 / 2019 بالشرق الأوسط و شمال افريقيا .. القنوات الناقلة : beIN SPORTS HD 3 ، الملعب : استاد ميستسكي ، المعلق : رؤوف خليف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة