اعلان

"متحدث الأقصر" يرحب بوفد الشباب العربي ودول حوض النيل (فيديو)

اللواء حاتم زين العابدين السكرتير العام لمحافظة الأقصر

عقد اللواء حاتم زين العابدين السكرتير العام لمحافظة الأقصر، والمتحدث الرسمي باسم ديوان عام المحافظة، نائبًا عن المحافظ، لقاءًا مع الشباب المشاركين في سفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل، والبالغ عددهم 200 شاباً وفتاة من 24 دولة عربية ودوّل حوض النيل، وذلك على إحدى الفنادق العائمة بنهر النيل.

ووصلت سفينة النيل للشباب العربي ودول حوض النيل، إلى محافظة الأقصر، مساء أمس، بعد انطلاقها، من القاهرة مرورًا ببني سويف والمنيا، وذلك ضمن أنشطة القاهرة عاصمة الشباب العربي، والمقامة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية تحت شعار "حلم واحد. هدف واحد".

ورحب زين العابدين، بالشباب المشاركين، موضحًا أن زيارتهم تعتبر تشريفًا للحضارة على مستوى العالم، ناقلًا لهم تحيات المحافظ المستشار مصطفى ألهم، وتشريفه بتكليفه للقاء كوكبة من الشباب العربي ودول حوض النيل.

وأوضح أن مصر تعتبر نقطة اتصال بين الدول العربية بالإضافة إلى انتمائها لقارة أفريقيا ودول حوض النيل، مشيرًا إلى مدى ترحابها بشباب تلك الدول، متمنيًا تكرار تلك الزيارات التي تجعل التواصل مستمر بين الدول الشقيقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون