اعلان

وزير الرياضة يوافق على بدء التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كتب : أهل مصر

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة علي بدء التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب في نسخته السادسة، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، وذلك إعتباراً من 10 – 30 سبتمبر الجاري، ويستثني من التصفيات التمهيدية الفرق الحاصلة علي المراكز الأربعة الأوائل بالنسخة الماضية .

ومن شروط دوري مراكز الشباب ( النسخة السادسة ) موسم 2018/2019 ، تطبيق قانون كرة القدم ولائحة المسابقات في جميع المباريات ، وإقامة مباريات التصفيات في الثالثة عصراً ، ويتم تقسيم مراحل بدء الدوري في كل محافظة طبقاً لعدد مراكز الشباب المشاركة، ويشترك من كل محافظة 24 مركز شباب كحد أقصي و 10 مراكز كحد أدني .

وتتكون قائمة كل فريق من 30 لاعب علي أن يتم الالتزام بمشاركة 5 لاعبين تحت سن 20 سنة بكل مباراة ، وعقب انتهاء الدوري الكامل يتم ترتيب الفرق تنازليًا ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة، ثم تقام مباريات تحديد المراكز الأربعة علي مستوى كل محافظة .

وتقام التصفيات النهائية علي مستوي الجمهورية بمشاركة 32 فريق من الفائزين بالمركز الأول علي كل محافظة ليكونوا 27 فريق ، ثم تجري قرعة بين الفرق الحاصلة علي المركز الثاني لتصعيد 5 فرق ويتكون 32 فريق من مختلف أنحاء محافظات الجمهورية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً