اعلان

إقبال كبير على ماكينة الصرف الآلي بحطة مترو الشهداء (صور)

كتب :

تزاحم العشرات من المواطنين على ماكينة الصرف الآلى بحطة مترو الشهداء، حيث سهلت تلك الماكينة توفير الفكة لشراء تذاكر المترو منعًا للزحام على شباك التذاكر، بحسب وزارة المالية.

وقال اللواء عبد الرؤوف الأحمدى رئيس مصلحة سك العملة، إن الماكينة الهدف منها توفير عملات فكة والقضاء على الزحام أمام شبك تذاكر المترو وستوفر وقت المواطن عند ذهابه إلى عمله أو وجهته دون تأخير، ومن المقرر توريد كميات من ماكينات الصرف الآلي فى عدة محطات للمترو لتوفير الفكة والتيسير على المواطنين.

وطالب "الأحمدى"، فى بيان اليوم، المواطنين التزام بالفئات المالية المسموح بها في التعامل مع الماكينة وهى فئة (عشر جنيهات وعشرون جنيهًا) فقط، ومؤكدًا أنه لابد من إدخالها بالطريقة الصحيحة وعدم ثنى العملة أثناء إدخالها الماكينة حتى لا تؤدى إلى توقفها عن العمل.

وأكد مفيد ويليام مساعد رئيس شركة المترو للشؤون المالية والإدارية على أهمية نشر ماكينات صراف آلى فى محطات عديدة بالمترو، مشيرًا إلى أن الماكينة شهدت إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين منذ البدء فى تركيبها وتشغيلها، حيث سهلت بشكل كبير الحصول على فكة من خلال استبدال العملات الورقية بالعملات المعدنية، لافتًا إلى أن المواطن كان يعانى نظرًا لصعوبة توافر الفكة خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة