اعلان

الكفراوي: بنود عضوية الأهلي تمت دراستها بعناية

إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إنه يتوقع حضورا مكثفا في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المقرر له ٢٨ سبتمبر الجاري؛ للتصويت على اللائحة، مشددا على ثقته في وعي أعضاء الأهلي.

وأوضح الكفراوي أن اللجنة المركزية تلقت عددا من المقترحات الخاصة بالعديد من البنود التي تمت مناقشتها وبلورتها بما لا يتعارض مع قانون الرياضة والميثاق الأوليمبي، ويتماشى مع لوائح الجهة الإدارية.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أن هناك فارقا بين انتهاء العضوية وإسقاط العضوية، وقال إن الانتهاء يرجع إلى الوفاة، أما الإسقاط، فيتم وفقا للضوابط المحددة، مثل تأخر سداد الاشتراكات وخلافه، على أن يعود العضو بشكل مباشر فور سداد للاشتراكات مع الغرامات.

وأكد الكفراوي أن الأمور المتعلقة بالعضوية تمت دراستها بعناية فائقة، وأن اللائحة استقرت على تحديد حقوق الزوج والزوجة والأبناء، بما يضمن مراعاة حقوق النادي والأعضاء، مع الاستجابة لملاحظاتهم ومطالبهم على مدار الأيام الماضية.

جاء ذلك خلال لقاء الكابتن محمود الخطيب، بأعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي، علي أن يتبعه غدا لقاء مفتوح مع أعضاء فرع النادي بمدينة نصر، ويُختتم بعد غدٍ السبت بلقاء أعضاء الأهلي بفرع الشيخ زايد، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية، المقرر إقامتها يوم 28 سبتمبر الجاري؛ للتصويت على اللائحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء