اعلان

موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات أمم أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي منتخب مصر عن موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات أفريقيا المؤهلة للنهائيات بالكاميرون عام 2019.

وتعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة؛ حيث يسعى منتخب مصر للفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط؛ لاستعاده توازنه أفريقيًا، والعودة من جديد للمنافسة على حجز بطاقة التأهل للنهائيات بالكاميرون.

وتقدم أهل مصر موعد مباراة منتخب مصر والنيجر في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا والمقرر لها غدًا السب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موقف منتخب مصر بالمجموعة

ويحتل المنتخب المصري المركز الرابع في المجموعة العاشرة بدون نقاط؛ وذلك بعد الهزيمة من منتخب تونس بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى، فيما يحتل منتخب النيجر المركز الثاني بنقطة ويحتل منتخب سوازيلاند المركز الثالث.

موعد مباراة مصر والنيجر يهم الكثير من متابعي المنتخب المصري، لذا تقدم أهل مصر موعد مباراة مصر والنيجر والمقرر لها غدًا السبت.

منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في البطولة

وسبق لمنتخب مصر وأن حقق لقب كأس أمم أفريقيا سبع مرات من قبل آخرها عام 2010، حيث يأتي الفراعنة على صدارة منتخبات أفريقيا، ويبحثون عن البطولة الثامنة تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد للمنتخب، لذلك فموعد مباراة مصر والنيجر يبحث عنه الكثيرين وهو ما تقدمه أهل مصر لكل قرائها ومتابعيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً