اعلان

ريم البارودي تشارك سعد الصغير في برنامجه الجديد (فيديو)

هنأت الفنانة ريم البارودي، الفنان سعد الصغير على برنامجه الجديد، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا: شاهد.. رسمة "تاتو" بتوقيع ريم البارودي

ووجهت "البارودي" رسالة إلى سعد وذلك عبر صفحته على "انستجرام"، قائلة: "سعد الصغير بني آدم جدع طيب وابن بلد اعرفه من قبل مانشتغل مع بعض دلع بنات زعلت منه مره وكانت اخر مره وده من زرززمن ولولا تدخل الأصدقاء السريع واحتواء الازمه، مكنش حيبقي ليا اخ وصاحب بجد بيضحكني من قلبي وكل مره اشوفه او نشتغل مع بعض اقعد أفكر نفسي، السنين حقيقي بتبين البني ادمين، مبروووووك ياساعووودي البرنامج ويجعلك دايما فاعل للخير".

وظهرت البارودي مع سعد الصغر أثناء تصوير أحد حلقات برنامجه الجديد، وذلك مقابل فطار مكون من فول وطعميه بـ120 جنيه، الأمر الذي صدم سعد الصغير.

ويعود "الصغير" إلى الشاشة من خلال برنامج خيري من أجل مساعدة المقبلين على الزواج بأجهزة خاصة بمنازلهم، وسيتم التصوير في استديو العزبة وستشاركه في الحلقات مجموعة من النجوم كضيوف لمشاركتهم فرحتهم في ليلة العمر.

View this post on Instagram

سعد الصغير بني آدم جدع طيب وابن بلد اعرفه من قبل مانشتغل مع بعض دلع بنات زعلت منه مره وكانت اخر مره وده من زرززمن ولولا تدخل الأصدقاء السريع واحتواء الازمه😁 مكنش حيبقي ليا اخ وصاحب بجد بيضحكني من قلبي وكل مره اشوفه او نشتغل مع بعض اقعد أفكر نفسي 😊☺️☺️ السنين حقيقي بتبين البني ادمين💚 مبروووووك ياساعووودي البرنامج ويجعلك دايما فاعل للخيرررررررر 🤲 @saad_elsoghayar_official A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on Sep 7, 2018 at 1:53am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً