اعلان
اعلان

أبرز التغيرات التي حصلت في ريـال مدريد بعد رحيل زيدان

صورة ارشيفية

منذ مرور 100 يوم، على رحيل الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد الإسباني السابق، بعد فوزه بستة أيام مباشرة، بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي مع الفريق الملكي.

ودعى زيدان ريـال مدريد بطريقة مدهشة، بانتصاره للمرة الثالثة على التوالي بلقب دوري أبطال أوروبا، على الرغم من وجود عقد بينه وبين النادي، وأن الفريق بحاجة إلى التغيير في الفترة المقبلة.

إنه أمر غريب بعد الشيء أن أقوم بالفوز للمرة الثالثة للمرة الثالثة على التوالي، ثم أقدم استقالتي، هكذا قال زيدان في المؤتمر الصحفي لتوديع الملكي".

يجب على الفريق أن يغير طريقة لعبه الموسم المقبل، ويحتاج أيضًا إلى لاعبون جدد ومنهجية أخرى من العمل، ومنذ مرور 100 يوم، شهدا النادي عدة تغيرات.

وكلفى زيدان نادي ريـال مدريد، التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلفًا للكوستاريكي كيلور نافاس، حامي عرين الميرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويرصد لكم " أهل مصر" أبرز التغيرات التي حصلت بعد مرور 100 يوم على توديع زيدان للمكي.

1- التعاقد مع أفضل حارس في كأس العالم 2018.

بعد مناوشات عديدة من نادي ريـال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، حول ضم ديفيد دي خيا، حارس مرمى الشياطين الحمر، عجزت إداراة الفريق الملكي من التعاقد مع الحارس، فقرروا

إيجاد بديلًا له.

وفي صفقة بلغة أكثر من 35 مليون جنية إسترليني، تعاقد النادي الملكي، مع البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وحصل كورتوا، على أفضل حارس في كأس العالم 2018، الذي كان يقام على الأراضي الروسية.

2- جاريث بيل من دكة البدلاء إلى أفضل لاعب في ريـال مدريد.

بدأ الويلزي جاريث بيل، جناح ريـال مدريد الإسباني، الموسم الجديدة، بكل طاقة وحيوية، ويأمل أيضًا أن يكون أفضل لاعب في الدوري الإسباني، هذا الموسم.

في ريـال مدريد، يعتبرون جاريث بيل، وريث البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على الأقل في الوقت الحاضر.

ويشهد جماهير الفريق الملكي، وعشاق الكرة الإسبانية أيضًا، أن جاريث بيل هذه أفضل نسخة له مُنذ قدومه إلى الميرينجي حتى الآن.

3- من التخلص إلى مفتاح نجاة ريـال مدريد.

أخبر زين الدين زيدان، إدارة ريـال مدريد، قبل تقديم استقالته، أن يبعوا داني سيبايوس، لاعب وسط الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

لم يتمكن نادي سيبايوس، من اكتساب ثقة زيدان، خلال الفترة التي قضاه زيزو مع الملكي، بالرغم من الدقائق التي لعبها في عهده.

يمتلك سيبايوس الآن دعم لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريـال مدريد، والذي أخبر اللاعب وسائل الإعلام في الأيام الماضية، أنه سيكون مهمًا داخل الفريق الملكي.

4- مزيد من الاستثمار أكثر بعد مرور عامين على المكسب فقط

لم يكن في نية زيدان، التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كان يقول دائمًا سأحقق المزيد من الانتصارات والإنجازات مع لاعبي الفريق الملكي، ولا لاعب جديد سينضم للفريق.

ولكن في الواقع أنفقت إدارة ريـال مدريد المزيد من الأموال هذا الصيف، أكثر مما كانت عليه في الوقت الماضي، وخصوصًا في فترة زيزو.

ودفع الفريق الملكي أكثر من 146، مليون يورو، هذا الصيف منهم 45 مليون على فينيسوس، وأيضًا على اللاعبين الجدد مثل ماريانو، وكورتوا، وألفارو أودريوزلا.

5- فريق بدون كريستيانو رونالدو.

ريـال مدريد في السنوات التسعة الماضية، كانت البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي الآن، بسبب قوته وقدرته على تسجيله للأهداف بشكل رائع.

كان يحرز رونالدو 50 هدفًا، في الموسم الواحد، مما كان يقود الفريق الملكي، إلى جميع البطولات المختلفة.

مع رحيل رونالدو، يصر لوبيتيجي، على أن بقية اللاعبين يجب أن يأخذوا خطوة إلى الأمام من الناحية التهديفية، ويتعين على ثلاثي الهجوم، جاريث بيل، ومارك أسينسيو، والفرنسي كريم بنزيما، أن يرفعوا حصصهم التهديفية، وفي الأداء أيضًا بحيث يكون البرتغالي مجرد ذكرى ومضت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس