اعلان
اعلان

خامس ضحية.. عامل يغتصب سيدة أمام طفلتها الصغيرة

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

لم يبد عليه علامات الندم عندما أقدم على اغتصاب 4 سيدات وأطلق سراحه في 2017، إلًا أنه كرر جريمته للمرة الخامسة على التوالى عندما اغتصب ضحية للمرة الخامسة أمام طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات في انجلترا.

وبحسب "ذا صن" البريطانية، فأن"كارل هارتلي" اغتصب 4 سيدات، وكان يطلق سراحه عقب كل مرة حتى قام بمهاجمة الضحية الخامسة بعد 3 أيام فقط إطلاق سراحه.

وقال رجال الشرطة، إن المتهم يعد واحدًا من أخطر الحيوان الجنسية المفترسة، هكذا وصف رجال الشرطة "هارتلي" حيث رأوا أنه يجب أن يسجن مدى الحياة.

ونفذ هارى جريمته الأولى في فبراير 2014 بعد أن تبع امرأة في حالة سكر من حانة في ويكفيلد غرب يوركشاير، وقام باغتصابها، وأما الضحية الثانية فكانت في مايو 2014 بعد أن انتظرها خارج ملهى ليلي، وبعد القبض عليه خاصة بعد تسجيل الدوائر التلفزيونية المغلقة تم إطلاق سراحه بكفاله أيضًا، تكرر ذلك مع امرأتين أخريين لم يثبت عليه الهجوم عليهما.

ومضى "هارتلي" في خرق شروط الكفالة، وقام باغتصاب أم شابة في منزلها في ليدز غرب يوركشاير، وفي حضور ابنتها الصغيرة، وقال المدعي فيليب ستاندفاست إن "هارتلي" ترك بطاقته التجارية وراءه، وهذه المرة فإن التهمة ثابتة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض