اعلان

مشاجرة بين نادين الراسي وابنها.. اعتدى عليها بالضرب فأعلنت الاعتزال (قصة كاملة)

كتب :

تردد اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي ، خلال الآونة الأخيرة، بعد إثارتها الجدل وتردد أنباء حول محاولتها الانتحار، ثم إعلانها اعتزال الفن، حيث فاجأت جمهورها على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بالتوجه بالشكر لكل محبيها ومن دعم مسيرتها الفنية، وهو الأمر الذي فسره جمهورها بأنها قررت اعتزال الفن، بعد ساعات من شهادة ابنها مارك حدشيتي الذي أكد أنه أنقذ نادين الراسي من الانتحار، وأنه لم يتعدى عليها بالضرب كما تداول البعض.

- اعتزال نادين الراسي:

نشرت نادين الراسي الممثلة اللبنانية، تويتة على حسابها الرسمي على "تويتر"، أشارت فيها إلى أنها قررت اعتزال الفن، بعد أزمتها مع ابنها الأكبر، حيث توجهت بالشكر لكل محبيها ومتابعيها، قائلة: "حان وقت الوداع"، بعد أن كشفت قبل أيام أنها تعرضت للضرب على يد ابنها وسحلها أمام أخوته الآخرين بسبب خلاف شب بينهما.

- محاولة انتحار نادين الراسي:

وكشف ابن الفنانة اللبنانية نادين الراسي، رواية مغايرة لتلك التي حكتها والدته لوسائل الإعلام، حيث أكد أنه أنقذها من الانتحار، يوم الإثنين الماضي، وذلك خلال تصريحاته لوسائل إعلام لبنانية، وروى أن والدته نادين الراسي حاولت أن تلقي نفسها من السيارة، وأقدمت على تكسير المعدات الطبية التي كانت حولها في المستشفى، نافيًا أن يكون اعتدى عليها بالضرب كما ذكرت هي في تسجيل صوتي سربته وسائل إعلام أمس.

وتقدم ابن نادين الراسي بالاعتذار عما بدر منه، كاشفًا عن أنه دائمًا يرى والدته بحالة سيئة جدًا وهو مستعد لأن يحارب العالم كله لأجلها ولن يسمح لأحد بأن يسيء لها.

- رد نادين الراسي:

ونفت نادين الراسي لوسائل إعلام لبنانية، أن تكون هي المسؤولة عن انتشار الفيديو الذي يكشف تفاصيل مشاجرتها مع ابنها، مضيفة: "أنا بشر ككل الناس وأرسلت التسجيل إلى أصدقاء أثق بهم فتم تسريبه.. يا ريتني مت لما حاولت الانتحار أنا اتخنقت مما اقترفه ابني في حقي.. ابني اخطأ إنما هو من خيرة الشباب وكل الأهل يمرون بمشاكل مع أبنائهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً