اعلان

تفاصيل جديدة في قضية "مذبحة بنها".. والسبب "صور فاضحة"

كتب : اهل مصر

منحنى جديد شهدته قضية العثور على أسرة متعفنة داخل منزلهم بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث اتهمت "هبة. ح. م"، زوجة المتوفى هو وأطفاله الـ4 في "مذبحة بنها"، "شيماء" الزوجة الثانية رسميًا، بقتل أبنائها ووالدهم خلال التحقيقات التي أجرتها نيابة مركز بنها.

وخلال بلاغها أمام النيابة، قالت "هبة" إلى أنه قبل الواقعة كان زوجها دائم الشجار مع زوجته الثانية، بسبب رفضه رغبتها في العودة لزوجها الأول، مشيرة إلى أن الزوجة الثانية كانت ترسل صورا عارية لزوجها، بالإضافة إلى أنه كان يقوم بتصويرها داخل غرفة النوم، ويمكن أن تكون ارتكبت الجريمة خوفًا من ذلك.

وأضافت خلال التحقيقات أنه بعدما تركت المنزل، الخميس قبل الماضي، تلقيت عدة مكالمات من شيماء تلح فيها عليها بالتوجه إلى المنزل واخترعت أسبابًا واهية، حيث أخبرتها أن أحد أطفالها مريض ولابد أن ترعاه، ولكن "هبة" لم تذهب خوفًا من زوجها، وفوجئت هبة بقيام شيماء بمعاودة الاتصال بها في يوم آخر تخبرها بأن الشقة غارقة بالمياه وتصر على مجيئها للمنزل.

وكشفت التحقيقات أن "هبة" هي والدة الأطفال الأربعة المتوفين، والزوجة الرسمية للأب المتوفى، ولم توجه لها النيابة أي اتهام رسمي بتورطها في وفاة زوجها وأطفالها حتى الآن، وأمرت النيابة العامة بحجز الأم 24 ساعة لحين ورود تحريات أجهزة الأمن.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد. أ. ع"، ٣٨ عامًا، عامل، بمطعم فول وأبناؤه يوسف، ١٥ عاما، وعمروـ، ١٢ عاما، وسماح، ٨ أعوام، وسما، ٣ أعوام، في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.

وأمر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث، ضم كل من النقيب أحمد ربيع معاون أول مركز بنها، والنقيب فادي طه، والنقيب عماد سامي، والنقيب عبدالرحمن زكريا، وجار كشف غموض الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً