اعلان

3 مستندات للمرأة المطلقة لاستخراج بطاقة تموينية جديدة

البطاقات التموينية

نقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر" الخطوات والمستندات المطلوبة لاستخراج بطاقة تموينية جديدة للسيدة التى انفصلت عن زوجها وترعى أبنائها، والتي تعد من الفئات الأكثر احتياجا للدعم وهي كالآتي:

اقرأ أيضا.. موقع دعم مصر تنزيل المواليد على بطاقة التموين 2018 .. خطوات تعديل بيانات بطاقات التموين الذكية .. تعرف على الأوراق المطلوبة و آخر موعد لتسجيل المواليد

1- المستندات المطلوبة:

أولا - صورة بطاقة الرقم القومي.

ثانيا- المستندات الدالة على الطلاق.

ثالثا-المستندات الدالة على حضانتها للأطفال.

2- خطوات استخراج البطاقة

يقوم مكتب التموين بمراجعة نموذج أداء الخدمة المثبت به الطلب، ويتم حذفها والأولاد من البطاقة التموينية الخاصة بمطلقها واعتماد النموذج وإرساله إلى مركز الخدمة لإجراء التعديلات اللازمة.

يدخل مركز خدمة التعديلات ويتم تعديل المقررات التموينية على المطلق وحذف الزوجة والأولاد، وإضافة بطاقة جديدة لها مع إخطار الشركة المنفذة لطباعة بطاقة جديدة باسم المطلقة وأولادها وإصدار رقم سرى جديد للبطاقة الجديدة.

يتم مراجعة التعديلات من قبل المنفذة وتسليم البطاقة الجديدة إلى مكتب التموين مرفق بها تقرير مفصل موضح به البيانات الخاصة بالبطاقة.

يدخل مكتب التموين على النظام ويراجع البيانات التى تم تعديلها "محتوى نموذج التحديث" مع البيانات المدرجة بقاعدة البيانات والتأكد من إجراء التعديلات على بطاقة المطلق والتأكد من إضافة بيانات البطاقة الجديدة للمطلقة وأولادها.

يسلم مكتب التموين المطلقة البطاقة الجديدة بعد توقيعها على التقرير المفصل كما تتسلم الرقم السرى الخاص بالبطاقة الجديدة من مركز الخدمة وتصرف المقررات التموينية من البدال التى قيدت عليه البطاقة من الشهر التالى للقيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً