اعلان

نادين الراسي ليست الوحيدة.. فنانون عانوا بسبب قسوة أبنائهم (صور)

نادين الراسي
نادين الراسي

الشهرة والاضواء دائمًا ما تكون خادعة، عادة ما نسمع عن جحود وقسوة الأبناء على والديهم في الشوارع المصرية من الطبقة االفقيرة والمتوسطة، لكن أيضًا نجوم الفن يعانون من قسوة الأبناء حيث ظهرت أمس نادين الراسي تشكو من قسوة ابنها عليها حيث أنه يضربها ويسرقها لكن نادين الراسي ليست الوحيدة فهناك العديد من الفنانين عانوا من جحود أبنائهم .

اقرأ أيضًا: بعد اعتزالها الفن.. نادين الراسي تغلق حسابها عبر تويتر

وترصد "أهل مصر" أبرز الفنانين الذذين عانوا من قسوة وجحود أبنائهم:

- سيد زيان

عانى الفنان سيد زيان من قسوة بناته عليه خاصة بعد مرضه الشديد وإصابته بالشلل، حيث تقدّمت ثلاث من بناته إلى المحكمة بدعوى للحجر عام 2006، وذلك بعد زعمهم أن شقيقهم الأكبر يستغل حالته الصحية المتأزمة في الاستئثار لنفسه بكل إيرادات أملاكه.

واستجابت المحكمة لهما وأمرت بتعيين الابنة الكبرى "سامية" لإدارة أموال والدها؛ إلّا أن شقيقها "محمد" طعن في هذا الحكم وطالب بإلغائه لصدوره بالمخالفة للقانون ونشب صراع كبير بينهما إلى أن توفي والدهما عام 2016.

- هشام سليم

عانى الفنان هشام سليم من ابنتيه الذي أكد خلال أحد لقاءاته الصحفية أنه بعد انفصاله عن زوجته الأولى، وقامت زوجته ببث الكره في روح بناته ماعدا الكبري والتي تعتبر من ذوي القدرات الخاصة والتي تعيش معه بينما ابنتيه الأخريتان لا يسألن عنه.

وقال عن ذلك باكيًا في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، عام 2013: "عايز أقولهم إن الفلوس لا تعني شيئًا، أنا مستعد أديكم روحي، نورا عشان كانت بتسأل عني رموهالي، وأتمنى إن ربنا يهديلي البنتين التانيين".

- نادين الراسي

أعلنت الفنانة نادين الراسي، أمس، أنها قررت اعتزال الفن، وذلك بعد تعرضها للتعدي من قبل ابنها الأكبر بالصرب والسرقة، مما آثار جدلًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال"الراسي" خلال مقطع صوتي، أن ابنها دومًا ما يقوم بضربها وهو ما نفاه، موضحًا أنها تتلقى علاجًا نفسيًا، رافضًا الخوض في أي تفاصيل تخص عائلته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا