اعلان

بعد التسبب في وفاة"معاون النقابة".. "حاتم زكريا" يحيل مدير عام نقابة الصحفيين للتحقيق

حاتم ذكريا

أصدر حاتم زكريا، سكرتير عام نقابة الصحفيين، قرارًا بإحالة سعيد حسني المدير العام للنقابة، للتحقيق مع إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه.

توزيع بوسطة النقابة

وأكد زكريا، في قراره والذي حصلت "أهل مصر" علي نسخة منه، أن قرار إحالة المدير العام للنقابة للتحقيق، تأتي لقيامه بدون الرجوع إلي السكرتير العام بتكليف رضا حسين معاون النقابة، والذي وافته المنية منذ أيام بتوزيع بوسطة "جرائد" إلي أماكن بعيدة لا تخص النقابة دون مراعاة لحالته الصحية.

وشدد السكرتير العام لنقابة الصحفيين، أن قرار المدير النقابة الخاص بتوقيع جزاء علي "رضا حسين" بالخصم من راتبه، أدي إلي تدهور حالته الصحية وكان سببًا في وفاته.

مستشار الصحفيين 

وفي نفس السياق، دون سيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين، علي موقع التواصل الاجتماعي كلمات في حق "عم رضا" كما كان يطلق عليه الصحفيين قائلًا: "مات رضا حسين موظف نقابة الصحفيين واخر كلمة وداع للنقابة حسبنا اللة ونعم الوكيل بسبب انة حصل اذن لاحضار زوجتة من المستشفى بينما اصر السيد المدير ان يذهب لمقر السيدة لتوصيل الجرايد لاحبائة".

تأبين الراحل 

كما أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بنقابة الصحفيين، تنظيمها تأبين وعزاء للراحل رضا حسين الموظف بالنقابة وذلك يوم الإثنين الموافق 10 سبتمبر الساعة السادسة مساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً