اعلان

بـ10 لاعبين.. كينيا تسقط غانا في الفخ

أسقط المنتخب الكيني "بعشر لاعبين" المنتخب الغاني، وذلك بالفوز عليه بهدف نظيف في إطار الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019، وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح النتيجة عن طريق نيكولاس أبوكو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، وذلك بعد عرضية يفشل المدافع الغاني في التعامل معها ليحولها في شباك فريقه.

حاول المنتخب الغاني العودة في النتيجة في الوقت القليل المتبقي، لكنه فشل في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شئ، ودخل الضيوف الشوط الثاني بقوة من أجل إحراز هدف التعادل لكنهم فشلوا في ذلك، حتى جاءت الدقيقة 62 ليتعرض اللاعب أونيانجو للطرد ويكمل المنتخب الكيني المباراة بعشر لاعبين، لتصبح مهمة أصحاب الأرض أصعب.

استمرت محاولات النجوم السوداء لإدراك هدف التعادل، ولكن محاولاتهم لم تكلل بالنجاح، لتنتهي المباراة بخسارة مفاجأة للمنتخب الغاني أمام مضيفه المنتخب الكيني بهدف نظيف، ويرتفع رصيد المنتخب الكيني ليصبح ثلاث نقاط، بينما توقف رصيد المنتخب الغاني عند ثلاث نقاط في صدارة المجموعة بصورة مؤقتة.

الجدير بالذكر أن منتخب غانا قد تمكن من الفوز على منتخب اثيوبيا بخماسية نظيفة، بينما خسر منتخب كينيا أمام نظيره سيراليون بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأولي من هذه المجموعة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ