اعلان

ليس مواجهة واحدة ولكنها ثلاثة في لقاء أسبانيا وإنجلترا

يحل منتخب أسبانيا، بقيادة سيرجو راموس، مدافع ريـال مدريد، ضيفًا ثقيلًا، على نظيره إنجلترا، بقيادة هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم السبت، في الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويترقب عشاق منتخب إنجلترا، الذي أنهى كأس العالم 2018، التي كانت تقام على الأراضي الروسية، في المركز الرابع، وينتظر محبي الأسود الثلاثة مباراة اليوم نظرًا لقوة منتخب أسبانيا، ومدافعيه.

وتبرز خلال المباراة المهمة ثلاثة مواجهات رصدتها صحيفة ” ديلي ميل” وهي:

سيرجو راموس- هاري كين.

سيحتفل مهاجم توتنهام بفوزه بالحذاء الذهبي في كأس العالم، أمام جماهير ويمبلي، لكنه يحتاج لتأكيد قوته كمهاجم كبير في مواجهة أفضل مدافع في العالم، سيرجو راموس قائد ريـال مدريد والمنتخب الإسباني.

تعتبر مواجهة كين لراموس مهمة جدًا، لمهاجم توتنهام الإنجليزي الذي يسعى فريقه للظهور بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، ما يجعل المواجهة مقياسًا لطموحات منتخب إنجلترا وفريق توتنهام على حد سواء.

جون ستونز – ألفارو موراتا

كاد ألفارو موراتا، أن يرحل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي، في الصيف الماضي، لولا منحه الثقة من المدرب الجديد ماوريسيو ساري، المدير الفني للبلوز، لكنه خسر المواجهة الأولى في الدرع الخيرية أمام جون ستونز ويحتاج للثأر لتأكيد قدرته على قيادة هجوم منتخب إسبانيا وفريق تشيلسي.

بدوره يملك ستونز مدافع مانشستر سيتي أفضلية معنوية على منافسه، موراتا، لكون المواجهات المباشرة كانت دائمًا في صالحه.

ديلي آلي – سيرجيو بوسكيتش

سر قوة المنتخب الإسباني، هى السيطرة على منتصف الملعب، ويملك سيرجيو بوسكيتش متوسط ميدان برشلونة دورًا مهمًا في قيادة وسط ميدان منتخب إسبانيا، وهو ما يصعب مهمة أي منتخب يواجهه.

وتحتاج إنجلترا لكسر هيمنة وسط ميدان إسبانيا إن أرادت تحقيق الانتصار، وهو ما يعطي لديلي ألي دورًا مهما في مواجهة بوسكيتش عبر الضغط عليه، والفوز عليه أيضًا في النزال الثنائي بينهما.

ولا يقدم نجم وسط توتنهام موسمًا جيدًا، لكنه يملك الموهبة الكافية ليصنع الفارق في لقاء اليوم

شاهد أيضًا.. مباراة إنجلترا وإسبانيا بث مباشر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)