اعلان

إنريكي يبدأ عصر جديد للكرة الإسبانية أمام إنجلترا

لويس إنريكي

يبدأ عصر جديد للكرة الإسبانية تحت قيادة لويس إنريكي، المدير الفني الجديد للماتدور، اليوم السبت، في مواجهة نظيره إنجلترا، بعد خيبة أمل كبيرة في كأس العالم 2018، التي كانت تقام على الأراضي الروسية.

يلتقي أسبانيا بأقوي منتخب في العالم، بعد مواجهة إنجلترا اليوم السبت، وهو منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش، نجم ريـال مدريد، من أجل التقدم إلى الأمام، ليس هذا فقط، ولكن لاختبار مدى قوة إنريكي مع الماتدور.

ويعاني الماتدور بعد إعتزال إنيستا نجم نادي برشلونة الإسباني السابق، و فيسيل كوبه الياباني حاليًا، اللعب الدولي، وأيضًا، و دافيد سيلفا، وبيكيه مدافع البارسا، من وجود مساحة كبيرة في أماكن اللاعبين الثلاثة خلال الفترة الماضية.

لابد أن يبتكر لويس إنريكي، طريقة لعب جديدة مع المنتخب الإسباني، وتناسب أمكانياته أيضًا، بعد إعتزال ثلاثة من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة الإسبانية عبر مر التاريخ.

سيعتمد إنريكي، على كلًا من مارك أسينسيو، نجم ريـال مدريد، وأيضًا ساول نيجويز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، بعد إعتزال إنيستا،و سيلفا، الذان كانوا يُعتمدان عليهم في أكبر مباريات المنتخب الإسباني.

لم يشارك ساول في كأس العالم 2018 الأخيرة، بينما لعب أسينسيو الأصغر منه سنًا في المونديال، بل أصبح نجم الفريق الملكي لاعبًا اساسيًا في المنتخب الإسباني.

أما على صعيد حراس المرمى، فالأول والأخير هو ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، والماتدور في كأس العالم 2018، ولسنوات مقبلة أيضًا، بسبب تألقه مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي منتخب أسبانيا، اليوم السبت بنظيره إنجلترا، في الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، بدوري الأمم الأوروبية، على ملعب ويمبلي.

شاهد أيضًا.. مباراة منتخب إنجلترا وأسبانيا بث مباشر

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/697449

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً