اعلان

التفاصيل الأولية لـ حادث الشروق اليوم .. ننشر صورة الأب المتهم بقتل أسرته .. النيابة تنتقل ومأموريات لضبط منفذ جريمة الشروق الجديدة

صورة أرشيفية
كتب :

مذبحة الشروق أو حادث الشروق اليوم أو جريمة الشروق الجيدة، مسميات عدة أطلقت على جريمة بشعة هزت أجراء القاهرة، منذ قليل، حيث قال مصدر أمني، إن قسم شرطة الشروق، تلقى بلاغا منذ قليل يفيد بمقتل 4 أشخاص وسط منطقة الشروق، وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق إلى مكان البلاغ لكشف ملابسات جريمة الشروق الجديدة، في الوقت ذاته أوضح المصدر أنه جار التأكد من معلومات تُشير إلى أن الأشخاص الأربعة في حادثة الشروق اليوم ينتمون لأسرة واحدة، وجار جمع معلومات حول الحادث.

 ضحايا مذبحة الشروق أم و4 أبناء تم قتلهم ذبحًا

وعن عدد ضحايا مذبحة الشروق، أكد مصدر أمنى أن حادث الشروق اليوم، ٥ أشخاص، وهم أم و٤ من أبنائها وتم قتلهم ذبحًا. فيما انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة لمعاينة مكان الواقعة للوقوف علي ملابسات الواقعة ومباشرة التحقيقات.

 التحريات تُرجح تورط الأب فى مذبحة الشروق

أكد مصدر أمنى، أن التحريات الأولية لجريمة الشروق الجديدة، والمشهورة إعلاميًا بمذبحة الشروق، والتى راح ضحيتها 5 أشخاص دلت أن الأب وراء ارتكاب الواقعة، مضيفًا أن أجهزة الأمن تكثف جهودها لضبطه، مضيفًا أن الضحايا تم قتلهم ذبحًا أثناء نومهم بعد تخديرهم.

مأموريات أمنية لضبط منفذ مذبحة الشروق

وأرسلت مديرية أمن القاهرة مأموريات أمنية للقبض على الأب المتورط في مذبحة الشروق، والتي راح ضحيتها 5 من أسرة واحدة زوجة وأربع أبناء، خلال الساعات القليلة الماضية.

أول صورة للمتهم في حادث الشروق اليوم 

وحصل موقع "أهل مصر" على أول صورة للمتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة فى حادث الشروق، بعد أن قام فصل رؤوسهم عن أجسادهم، أثناء نومهم. 

النيابة تنتدب الطب الشرعي لواقعة حادث الشروق اليوم

المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، بندب فريق من الطب الشرعي في واقعة العثور على جثث أسرة كاملة لأم وابنائها بإحدى الشقق السكنية بالشروق، وذلك لتشريح الجثامين للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية