اعلان

"الغضبان": القيادة السياسية تتابع جهود القضاء على التهريب ببورسعيد يوميًا

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
كتب : أهل مصر

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالجهود القائمة في بورسعيد حاليًا للقضاء على التهريب، موضحًا أن التوجيهات تحث على المضي قدما للقضاء على هذه الظاهرة والحفاظ علي حقوق الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأمني الأسبوعي الذي يرأسه المحافظ لمتابعة ملف التهريب وهو الاجتماع الخامس، بحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة والاجهزة التنفيذية وممثلي الجمارك.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع علي ضرورة الاسراع لانهاء كافة الترتيبات لنقل منفذ الجميل هذا الاسبوع الي موقعة الجديد بغرب المطار

كما شدد المحافظ علي الاهمية القصوي لتنفيذ سياسة التدوير بين قطاعات امن المواني والمحور بشكل يومي علي المنافذ زمزاقع التامين المختلفة في ارجاء المحافظة كما اشاد المحافظ بالنجاح الذي تحققة تجربة تجميع سيارات الاستثمار داخل المنطقة الحرة العامة وانه لاتراجع عن هذا الامر والذي حقق نتائج متميزة في ايقاف التهريب عبر هذه السيارات.

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين ادارة الجمارك والتضامن والاحياء مع شرطة المحور لتسهيل مامورية مفتشات التضامن الاجتماعي في المنافذ لمنع استغلال الاطفال وتعريضهم للخطر في عمليات التهريب وعدم السماح بتسليم أية مهربات حتى لو كانت ظاهرة مع معتادي العبور بها إلى المنافذ وتحويل هذه الحالات مباشرة إلى النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة