اعلان

جريمة الشروق الجديدة.. تعرف على تفاصيل هذه المذبحة المروعة

هزت جريمة الشروق الجديدة، أرجاء مصر بأسرها، فكانت جريمة الشروق الجديدة فاجعة بالنسبة لسكان المنطقة بصفة خاصة، وجميع المصريين بصفة عامة، حيث اكتشف السكان مقتل 4 اشخاص بالشروق، وتمكنت من العثور على العثور على 4 جثث بالشروق، ويبحث الجميع حاليًا عن تفاصيل مذبحة الشروق، وجريمة الشروق الجديدة، وحادثة الشروق اليوم، وغيرها من الصيغ للعثور على تفاصيل على تفاصيل هذه الجريمة المروعة، وفيما يقدم لكم موقع "أهل مصر"، تفاصيل الحادث.

اقرأ أيضًا.. مصدر أمني: التحريات تُرجح تورط الأب فى مذبحة الشروق

جريمة الشروق الجديدة

فقد تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغًا منذ قليل يفيد بمقتل 4 أشخاص بقلب مدينة الشروق، وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق لموقع الحادث والوقوف على ملابساته.

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، فور تلقي البلاغ للكشف عن غموض مقتل أربعة أشخاص بمنقطة الشروق للوقوف على ملابسات الواقعة ومباشرة التحقيقات.

مذبحة الشروق

وقال مصدر أمنى في تفاصيل جديدة فى واقعة مذبحة الشروق، أن التحريات الأولية تشير إلى أن الأب هو من أقدم على التخلص من زوجته و3 من أبنائه ذبحًا، مضيفًا أنه تم العثور على الجثث داخل شقة سكنية بإحدى مناطق الشروق، وهو ما يشير إلى تعرضهم للذبح على يد الأب.

كما أشارت التحريات الأولية لرجال مباحث الشروق، إلى احتمالية أن يكون الـ 4 أشخاص المقتولين بمنطقة الشروق من أسرة واحدة بمنطقة، وتكثف المباحث جهودها لكشف تفاصيل الواقعة.

ومن الجدير بالذكر أن حادث الشروق هو جريمة هزت مدينة الشروق والمحروسة بأثرها، وتعمل الجهات المختصة حاليًا على الوقوف على تفاصيل حادثة الشروق، وفك ملابسات حادث الشروق اليوم. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات