اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل في القطاع الخاص براتب 3500 جنيه

وظائف خالية
وظائف خالية
كتب :

يبحث الكثير من الشباب عن وظائف خالية وفرص عمل في مصر تناسب جميع المؤهلات المتوسطة والعالية، وتقدم "أهل مصر" خدمة لقرائها بأبرز الأماكن التي تبحث عن من يشغل وظائفها، سواء الشركات التابعة للقطاع الخاص، أو القطاع الحكومي وما يشمله من وزارات وهيئات تحتاج إلى عمالة جديدة.

وأعلنت شركة خاصة ومقرها الجيزة عن عدد من الوظائف الخالية، لمساعد أمين مخازن، براتب بين 2500 - 3000 جنيه، بحوافز إضافية بين 250-500 جنيه.

وحددت الشركة عدة شروط من بينها أن يكون ذكرًا، بسنوات خبرة بين 3-10 سنوات، وحاصل على مؤهل عالٍ، ويجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، وتناسب الوظيفة كل الأعمار.

فيما أعلنت شركة بيت التصميم وصناعة الأثاث، عن حاجتها لمدير مخازن لمصنع أثاث بمدينة بدر، أن يمتلك خبرة بين 5-7 سنوات، وحاصل على مؤهل عالٍ، ويجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، وتناسب الوظيفة جميع الأعمار.

وقالت شركة كي أد دي واي للملابس ومقرها النزهة، عن حاجتها لأمين مخزن أقمشة، بسنوات خبرة 3 سنوات، ولم تشترط جنسًا محددًا لشغل الوظيفة، واشترطت فقط إجادة المتقدمين لشغل الوظيفة للقراءة والكتابة فقط بلا شهادة، ولم تشترط إجادة للغة الإنجليزية أو الحاسب الآلي، براتب بين 2500-3500 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو