اعلان

تحريات "مذبحة الشروق": "أبو جبل" قتل زوجته وأولاده انتقاما لشرفه

كتب :

كشفت تحريات نيابة القاهرة الجديدة، في واقعة العثور على 5 جثث لأم و4 أبناء مذبوحين داخل شقة سكنية بمنطقة الشروق، أن الزوج وراء الحادث، وارتكب جريمته لشكه في سلوك زوجته "الشرف".

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة لمعاينة موقع ارتكاب الجريمة وكشف ملابساتها، وأمرت النيابة بضبط وإحضار الأب وتشريح الجثث، وانتداب الطب الشرعي، والأدلة الجنائية لكشف أسباب الوفاة.

وكشفت المناظرة الأولية للحادث، عن العثور على 5 جثث، هم: الأم "منال ح. ن. ا"، 27 سنة، ربة منزل، 4 أبناء، هم: "حسين، 10 سنوات، ومحمود، 8 سنوات، ودعاء، 3 سنوات، وحسنين، عامان".

وقال مصدر أمني، إن الزوج المتهم كرم م، وشهرته أحمد أبوجبل، ٣٨ سنة، يعمل خفيرًا، وهارب من حكم قضائي بالإعدام، مؤكدًا أنه شك في سلوك زوجته بعد أن علم بأنها على علاقة غير شرعية بصاحب العمل الذي يعمل لديه، وهو ما أكده شهود العيان فى التحقيقات، إن الأب تخلص من أولاده، ووضع لهم منومًا فى الطعام، ثم ذبحهم واحدًا تلو الآخر بداعي الشرف.

تعود التفاصيل عندما تلقى المقدم محمد كمال رئيس مباحث الشروق، بلاغاً بالعثور على جثث داخل شقة سكنية، وبالفحص تبين مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) بفصل رؤوسهم عن أجسادهم.

وشهد محيط العقار رقم 63 بمنطقة عمارات المستقبل وسط مدينة الشروق، حيث مسرح الأحداث، تواجد أمني مكثف لرجال البحث الجنائي وقوات قسم شرطة الشروق وفريق من النيابة العامة لجمع معلومات عن واقعة ذبح 5 أشخاص من أسرة واحدة على يد الأب "متهم هارب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)