اعلان

3 أسباب تؤكد فشل "زيدان" في حالة توليه تدريب مانشستر يونايتد

بعد خيبة الأمل الكبيرة، التي فعلها البرتغالي جوزيه مورينيو، مع نادي مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي، قررت إدارة الفريق التخلي عنه في أي لحظة ممكنه هذا الموسم.

ويعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريـال مدريد، هو المرشح الأول لتدريب الشياطين الحمر هذا الموسم، بعدما تألق في تولي تدريب الفريق الملكي لمدة ثلاثة سنوات.

أن لم تكن تعشق زيزو في عالم الساحرة المستديرة، فأنك تكن له إحترامًا، بسبب إنجازاته في عالم كرة القدم، التي حققها طوال مسيرته الكروية.

ولمع أسم زيزو في عالم الكرة القدم، بسبب تألقه مع ريـال مدريد طوال الثلاثة سنوات الماضية، فقد حصد ثلاثة مرات متتالية دوري أبطال اوروبا مع الفريق الملكي، وهذا لم يحدث في تاريخ الساحرة المستديرة.

يعتقد الجميع بأن زيزو سينجح مع مانشستر يونايتد، بعدما تألق في تدريبات الملكي، وسيحقق إنجازات كبيرة مع الشياطين الحمر، ولكن هذا لن يحدث أبدًا بسبب الأمكانيات التي موجوده في الميرينجي.

ويرصد لكم اهل مصر" أسباب فشل زيدان في حالة توليه تدريب الشياطين الحمر.

1- قوة الدوري الإنجليزي.

يعلم جيدًا عشاق الساحرة المستديرة أن أقوى دوري في العالم، هو البريميرليج، نظرًا لوجود عددًا من الأندية الكبيرة، التي تبحث جيدًا عن التتويج بلقب الدوري الممتاز.

عكس ما نراه في الدوري الإسباني، فإن عدو زيدان أثناء توليه تدريب ريـال مدريد، هو برشلونة، ويأتي فيما بعده أتلتيكو مدريد.

ولكن إذ نظرًا للدوري الإنجليزي، سنجد أولًا مانشستر سيتي، صاحب لقب الدوري الموسم الماضي، ويمتلك الفريق السماوي العديد من العناصر الشابه، فتجده دائمًا ما يستحوذ على الكرة بشكل مستمر، وأيضًا أسرع لاعبي في الدوري.

كما يوجد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، صاحب أقوي هجوم في العالم، وليس في الدوري الإنجليزي فقط، نظرًا لسرعة الثلاثي من نقل الكرة للدفاع للهجوم في أقل لحظة ممكنه.

وفي المرتبه الثالثة تشيلسي، نظرًا لوجود عدد من أعظم النجوم الكبار في عالم الساحرة المستديرة، أبرزهم المهاجم البلجيكي أيدن هازارد.

2- قوة ريـال مدريد.

يمتلك ريـال مدريد أقوي فريق في العالم، خلال العديد من السنوات الماضية، وأيضًا أعظم خط وسط في الساحرة المستديرة، لوجود الكرواتي لوكا مودريتش، وتوني كروس، وكاسيميرو، وأخيرًا إيسكو، فجميعهم يمتلكون مهارات مختلفة.

عكس مانشستر يونايتد فلا يوجد نجم يذكر أسمه إلا الفرنسي بول بوجبا، ولكن لديه صراعات مع جوزيه مورينيو، ومن المتوقع أن يغادر الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأيضًا كان يملك زيدان أقوي مهاجم في العالم، وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي حاليًا، بجانب الفرنسي كريم بنزيما، والويلزي جاريث بيل.

3- شروط زيدان قبل المجيء إلى مانشستر يونايتد.

اشترط زيدان، التعاقد مع العديد من اللاعبين، في حالة توليه تدريب الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال زيدان اليوم الاحد، بعدما أعلن مانشستر يونايتد رغبته في ضم زيزو، في حالة ذهابي إلى الشياطين الحمر فلابد من وجود كل من توني كروس لاعب ريال مدريد، وزميله خيمس رودريجيز المعار إلى بايرن ميونخ، بالإضافة إلى تياجو ألكانترا لاعب بايرن ميونخ وإدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

من الصعب لدى إدارة الشياطين الحمر، التعاقد مع 4 لاعبين في موسم واحد، وخصوصًا أن الجميع المذكور أسمه سابقًا، أقوي لاعبي في العالم، ومن المستحيل تفريط فريقهم بهم، إلا في حالة دفع مبالغ ضخمة من أجل الحصول على جميع خدمات اللاعبين.

أقرا أيضًا.. قراءة في عقل ديشامب حول اختيار الأنسب في لقاء الدنمارك بأمم أوروبا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض