اعلان

نائب رئيس "حماة الوطن" يشيد بتعيين منال عوض محافظًاً لدمياط

حزب حماة الوطن

قال اللواء محمد الغباشي، نائب رئيس حزب حماة الوطن، اليوم الاثنين، إن حركة المحافظين الجدد مبشرة، مشيرًا إلى أن أبرز إيجابيات حركة المحافظين هي تعيين الدكتورة منال عوض ميخائيل، محافظًا لدمياط، لاسيما أن هناك تحدى كبير تقوم به الدولة المصرية لتمكين المرأة المصرية خاصة أنها بتقوم بمجهود كبير فى كافة المجالات.

وأوضح"الغباشي"، في تصريح خاص لـ" أهل مصر"، أن حركة المحافظين الجدد بمثابة إعطاء دفعة كبيرة لضخ نشاط وحرص أكبر على مصالح المواطنين، لافتًا إلى أن المشاكل التى تقع على عاتق المحافظين، قديمة حديثة وأغلبها تتعلق بالأمور الاقتصادية وزيادة الاستثمارات، إلى جانب توفير فرص عمل للشباب.

وطالب نائب رئيس حزب حماة الوطن، المحافظين الجدد بضرورة الإعتماد على الموارد الذاتية لكل محافظة، وأن تكون هناك جرأة فى اتخاذ القرارات لتنفيذ العديد من المشروعات، والقيام بإجراءات النظافة، والتى بحاجة إلى حلول جذرية وإعادة تدوير.

وتابع نائب رئيس الحزب، حديثه قائلًا: إن حركة المحافظين الجدد، طيبة وتصب فى خدمة المواطن وتحقيق المصالح الحياتية له، لافتًا إلى أننا بحاجة إلى صلاحيات أكبر للمحافظين الجدد، للقيام بعملهم خاصة أن كل محافظ ومديريه مرتبط بمنظمة اتخاذ القرارات، كما يجب التعاون مع النواب، لأن رفض طلبات الإحاطة من الوزارات يعيق تمامًا حركة المحافظ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة