اعلان

كوميك.. الإجازة خلصت والمدارس قربت

كتب : وكالات

قادت كاميرات المراقبة أجهزة الأمن بالقاهرة للقبض على عاطل سرق 20 ألف جنيه من داخل حضانة بالبساتين.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من "نرمين ح"، 54 سنة، صاحبة حضانة كائنة بفيلا، باكتشافها سرقة مبلغ مالي 20 ألف جنيه من داخل الحضانة ملكها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "محمد م"، 26 سنة، عاطل.

وعقب تقنيين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه، وعثر بحوزته على هاتف محمول ماركة سامسونج، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 1 جرام، بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وأضاف بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية توجه للحضانة محل الواقعة بدعوى سؤاله عن مصاريف الدراسة بها وتمكن من مغافلة المبلغة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه من داخل الدرج الخاص بمكتبها، وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالي 12800 جنيه بمسكنه، وأضاف بشرائه الهاتف المحمول المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجني عليها اتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ ايضاً..أجهزة الأمن تقتل 11 إرهابيًا فى مداهمة وكرا بالعريش

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027