اعلان
اعلان

مفاجأة منفذ "مذبحة الشروق" محترف ذبح وتقطيع جثث ضحاياه إلى "أشلاء"

"مذبحة الشروق"
كتب : أهل مصر

أصبحت مذبحة الشروق الشغل الشاغل للرأي العام في الساعات الماضية، بعد إقدام أحد الأفراد بقتل زوجته وأربعة من أبناءه في حادث الشروق، والذي جاء استكمالا لعمليات دبح الأبناء المستمر منذ فترة، حيث اكتشف السكان مقتل 5 أشخاص بالشروق، وتمكنت من العثور على العثور على 4 جثث بالشروق، بعد أن أقدم خفير هارب من حكم بالإعدام على قتل زوجته وأولاده ذبحًا وفصل رؤوسهم عن أجسادهم، ويبحث الجميع حاليًا عن تفاصيل مذبحة الشروق، وجريمة الشروق الجديدة، وحادثة الشروق اليوم، وغيرها من الصيغ للعثور على تفاصيل على تفاصيل هذه الجريمة المروعة، وفيما يقدم لكم موقع "أهل مصر"، تفاصيل الحادث.

- البداية : 

تبلغ لقسم الشروق بمقتل المدعوة "منال ن. إ"، سن27، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الإقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولي الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع"، سن 38، خفير وسمسار.

- سبب الجريمة:

وكشفت مصدر أمني تفاصيل الجريمة البشعة، وقال إن المتهم كرم محمد عبدالراضي، 38 سنة، خطط للجريمة، وذبح زوجته وتدعى منال ناجح إبراهيم، 27 سنة، وأطفاله الأربعة حسين 8 سنوات، ومحمود 5 سنوات، ودعاء 9 سنوات، وحسنين سنتين، انتقامًا من زوجته، بعدما شك أنها على علاقة غير شرعية مع شخص يدعى عودة سرداح "عرباوي". 

- تفاصيل الجريمة:

وأضافت المصادر أن الأب المتهم بذبح أبنائه وزوجته كان يعمل في مزرعة ملك شخص يدعى عودة سرداح، وشك أن زوجته على علاقة غير شرعية به، فخطط للتخلص من زوجته والأطفال وفشل في قتل صاحب العمل بعد علمه بالواقعة والهروب من محل سكنه، ولفتت المصادر إلى أنه تم العثور على الجثث مفصولة الرأس عن الجسد، وغارقة في دمائها داخل الشقة.

وأضاف المصدر أن المتهم محكوم عليه بالإعدام في القضية رقم 2026 جنايات العمرانية لسنة 2011 قتل، وتم تشكيل فريق بحث لتحديد موقعه وضبطه.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة، لمعاينة مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة ومباشرة التحقيقات.

- مأمورية للقبض على مرتكب مذبحة الشروق:

قام فريق البحث المكلف بضبط المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، "كرم. م"، قام بتعقب خط سيره، حتى تم ضبطه أثناء اختبائه في بلدته بمحافظة سوهاج، وأن فريق البحث عمل على عدة محاور لضبط المتهم أهمها تتبع هاتفه، والذي أكد تنقله بين عدة أماكن بالقاهرة، وصولًا إلى محافظة سوهاج مسقط رأسه، كما تم فحص علاقات المتهم وأماكن تواجد أقاربه وأصدقائه المحتمل أن يختبئا فيها، فتم توجيه عدة مأمورية تمكنت من ضبطه داخل محطة قطار بسوهاجقبل توجهه للاختباء لدى أحد أقاربه بإحدى قري المحافظة.

وتم توجيه مأمورية خاصة تمكن أعضاء فريقها من ضبطه، فجر اليوم الاثنين، بعد 12 ساعة تقريبًا من اكتشاف الواقعة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشروق للتحقيق معه.

- الصحيفة الجنائية للمتهم بذبح أطفاله وزوجته في حادث الشروق: 

نحجت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض المتهم بذبح أطفاله الأربعة وزوجته أثناء نومهم داخل مسكنهم في حادث الشروق مساء الأحد.

وأكدت التحريات، أن المتهم يدعى "كرم محمد عبدالراضي" يعمل خفير بمدينة هليوبولس بدائرة قسم الشروق، هارب من حكم إعدام جنايات عمرانية عام 2011، وتبين من التحريات الأولية إنه قام بذبح زوجته "منال ناجح إبراهيم" 27 عاما ربة منزل، ونجله حسين 8 سنوات، ومحمود 5 سنوات، ودعاء 4 سنوات، وحسانين عامين، لشكه فى سلوكها وإنها على علاقة بشخص عربي يعمل لديه.

-المتهم انفصل عن زوجته قبل الجريمة بـ3 أيام: 

قال المتهم "كرم م. ع"، سن 38، خفير وسمسار، أنه أقدم على زبح زوجته وأسرته، جثثهم مفصولي الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع"، سن 38، خفير وسمسار، لشكه في سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم الشروق بمقتل المدعوة "منال ن. إ"، سن27، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الإقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولي الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع"، سن 38، خفير وسمسار.

- روايات شهود العيان

ومن جانبه قال شهود عيان بمكان الواقعة إن أول من اكتشف الجريمة هي شقيقة زوجة المتهم المقتولة أثناء زيارتها لها.

وأضاف الشهود أن المتهم حاول قتل الشاهدة أثناء هروبها بعد اكتشاف الجريمة ولكنها فرت منه، وخشية قيام الأهالى بضبطه هرب.

ومن جانبه رجح مصدر أمني أن يكون المتهم هرب إلى أحد الأماكن الصحراوية المتاخمة لمدينة الشروق وأنه على ارتباط ببعض الأعراب والتشكيلات العصابية المتواجدة بالمنطقة.

وأكدت إحدى شهود العيان على واقعة مقتل أسرة كاملة بالشروق على يد الأب، وتدعى "أم محمد" التي تبلغ من العمر 60 عامًا، أنها رأت زوجة المتهم قبل الجريمة بساعات وأنها لم تتوقع أن نهايتهما تكون ذلك.

وأضافت "أم محمد" لـ"أهل مصر" أنها رأت الجثث مبعثرة في أنحاء المكان، مضيفة: "شوفناهم وهما معبين الجثث في أكياس ومنظرهم كان مخيف جدا". 

تعود التفاصيل عندما تلقى المقدم محمد كمال رئيس مباحث الشروق بلاغاً بالعثور على جثث داخل شقة سكنية، وبالفحص تبين مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة (أم و4 أبناء) بفصل رؤوسهم عن أجسادهم. 

وشهد محيط العقار رقم 63 بمنطقة عمارات المستقبل وسط مدينة الشروق_ حيث مسرح الأحداث، تواجد أمني مكثف لرجال البحث الجنائي وقوات قسم شرطة الشروق وفريق من النيابة العامة لجمع معلومات عن واقعة ذبح 5 أشخاص من أسرة واحدة على يد الأب "متهم هارب".

- النيابة تجري معاينة تصويرية لـ "مذبحة الشروق": 

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن النيابة العامة تجري معاينة تصويرية مع كرم عبدالراضي، المتهم بقتل زوجته وأولاده الـ4، وأن المتهم حضر في حراسة أمنية مشددة، وجرى فرض كردون أمني بالمنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً