اعلان

اعترافات المتهم في حادثة الشروق أثناء تمثيل الجريمة

صورة ارشيفية

في محاكاه للواقع قامت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، باصطحاب المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربع في "حادثة الشروق" لتمثيل الجريمة، واعترف المتهم أمام النيابة قائلا " أشتريت سكينة –سلاح الجريمة- من عند عم جمال بتاع الخردوات، وجبت شريط حبوب منومة ووضعته في مياه الشرب، وبعد ما شربوا منه، دخلت علي المجني عليها أوضة النوم وطعنتها في رقبتها طعنتين، وفصلت الرأس عن جسمها".

أقرأ أيضا: التفاصيل الأولية لـ حادث الشروق اليوم .. ننشر صورة الأب المتهم بقتل أسرته .. النيابة تنتقل ومأموريات لضبط منفذ جريمة الشروق الجديدة

وأكمل المتهم اعترافاته قائلا "بعد ما قتلت المجني عليها، دخلت على العيال، مكنتش عارف أعمل فيهم أيه بعد ما قتلت أمهم، مهما كان دول عيالي وحته مني، بس لقيت نفسي بذبحهم واحد وراء التاني، وهربت".

وتعود تفاصيل الواقعة إن قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا منذ قليل يفيد بمقتل 5 أشخاص وسط منطقة الشروق وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق بلاغاً بالحادث.

قام قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج محل إقامته الأصلى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته ، وإنفصالهما قبل ثلاثة أيام من إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال