اعلان

12 نوفمبر.. النظر في قضية "قتيلة أوسيم"

صورة ارشيفية

قررت الدائرة 26 جنايات الجيزة، والمنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل نظر محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل شقيقتهم عمدا مع سبق الإصرار والترصد بسبب خلافات الميراث، لجلسة 12 نوفمبر لسماع أقوال الشهود.

أقرا أيضا: التفاصيل الأولية لـ حادث الشروق اليوم .. ننشر صورة الأب المتهم بقتل أسرته .. النيابة تنتقل ومأموريات لضبط منفذ جريمة الشروق الجديدة

ترجع تفاصيل القضية عندما تقدم أحد الأهالى بمركز أوسيم ببلاغا يفيد عثوره علي جثة سيدة فى العقد الرابع من العمر، مقتولة وملقاه على الأرض، على الفور تم إخطار ضباط مباحث قسم شرطة مركز أوسيم بالواقعة، على الفور أنتقل ضباط المباحث وبصحبتهم قوة أمنية، وبإحراء التحريات تبين أن الجثة لسيدة تدعى " أيه.م" فى العقد الرابع من العمر.

وخلال إجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "محمد.م " 43 سنة، و"هانى.م "39 سنة سائق، و"أحمد.م"41 سنة، و" كريم.ه" 19 سنة طالب، بينهم وبين المجنى عليها خلافات بسبب تقسيم ميراث.

وبمواجهتهم، اعترف المتهم الأول، باتفاقه مع باقى المتهمين أشقائه على استدراج المجنى عليها بأحد الأراضى الزراعية بمركز أوسيم فى وقت متأخر من الليل، بحجة أن شقيقها الأكبر أصيب بطلق نارى خلال مشاجرة، وأضاف أنه فور وصول شقيقته المجنى عليها، أنهال عليها ضربا بآلة حادة كانت بحوزته على رأسها، حتى سقطت على الأرض غارقة فى دمائها مفارقة الحياة، موضحًا أن بقية أشقائه قاموا بتبصيم شقيقتهم على أوراق تنازل عن الأراضى لهم، وفروا هاربين، تم تحرير المحضر اللازم بواقعة القتل، وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة، التى أحابتهك لمحكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيق معهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل